أخبار عاجلة

النائب صالح العرموطي “ابو عماد” .. فارس مجلس النواب وصاحب كلمة الحق

هرمنا – النائب صالح العرموطي .. نائب من الطراز الرفيع لا يخشى في قول الحق لومة لائم أو لئيم، رجل يشهد له القاصي والداني بدماثة الخلق والطيبة والإلتزام، فهو صاحب شخصية لا مثيل لها، يحقق النجاح، وقدوة لغيره، ولا تجد له كارهاً أو عدواً.

العرموطي نقيب المحامين الاسبق، والنائب الحالي، صاحب اليد النظيفة، والقلب الصافي، واللسان الطيب، فهو الانسان المثابر، الذي وكما يعهده الاردنيين بدفاعه الشرس تحت القبة عن ابسط حقوقهم وتبني قضاياهم التي تؤرقهم باستمرار.

عرف بأنه لا يخاف في الحق لومة لائم و له صولات و جولات تحت القبة وخارجها .. تجده تحت القبة سداً منيعاً أمام قرارات الحكومة المجحفة خاصة التي تمس جيوب المواطنين، كما انه كان ولا زال خارج القبة مؤثراً و ملهماً للعديد من الحقوقيين و النقابيين في كافة الظروف.

تحية حب و احترام للصديق النائب صالح العرموطي “ابو عماد” “فارس مجلس النواب”، الذي خدم و مازال يخدم وطنه الاردن بكل كد و جهد و يحمل بداخله ثمرة المواطن الصالح الغيور على بلده.

يذكر ان “ابو عماد” تبنى و يتبنى قضايا هامة تحت القبة، خاصة تلك التي تحوم حولها شبهات فساد، كان ابرزها مؤخرا تبنيه منذ اللحظات الاولى لمقال الزميل هاشم الخالدي حول اعادة تشغيل مطار ماركا والاتفاقية الموقعة بين الحكومة والشركة الفرنسية لاعادة تأهيل مطار الملكية علياء الدولي.

سرايا الاخباري

شاهد أيضاً

ولي العهد يحضر افتتاح اللقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام بين عامين

هرمنا الاخباري-سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم السبت، الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي …