أخبار عاجلة

نجوى كرم تعود لجرش بعد غياب

هرمنا – بلال الشبول . محمد المحاسنه.

الفنانه “نجوى كرم ” القادمه من لبنان الشقيق إلى الأردن، افتتحت حفلتها على المسرح الجنوبي “وسط جمهور هادئ جاء ليسمع لها بعد غياب . نجوى التي اثبتت نفسها فنانه كبيره من جرش إلى الفحيص . جمهور ينتظرها بشوق . جاية لجرش” افتتحت بها حفلتها لما تحمل بداخلها من حب ووفاء لوطنها الثاني الاردن محملة بالحب والسلام من لبنان إلى الاردن.

جمهور نجوى دوما متعطشا لسماعها، فقدمت كوكتيل غنائي أخذت فيه جمهورها الى اجواء أغانيها خاصة القديمة التي عرفها الجمهور بها، فكان هذا التناغم والارتجال والتفاعل على إيقاعات الأغاني، في تنويعات مدروسة، بمرافقة فرقة موسيقية بينها وبين المطربة “كيمياء” مدهشة – حيث لامجال للنشاز-،في مقابل جمهور لم يهدأ طوال الحفل.

وتتنقل نجوى باغانيها القديمه وألحديثة ، وغنت ” اغنية ” شو بدك بالقيل والقال” ،ثم الأغنية المعروفة” انا تتنقل بين اغانيها “كم القاضي، وماحدا لحدا، وعم يرجف قلبي ياقلبي، وروح روحي،وعاشقة، وخليني شوفك بالليل”، حيث الجمهور في اقصى حالات الانسجام مع مطربته ، يغني ويردد،وكلما لاحظت نشوة الجمهور، كانت تلجأ الى مزيد من الايقاعات، وسط فرحة الجمهور الكبير.

وكانت بين وقت واّخر تقدم الموال والميجانا، منها موال كتحية تقدير واعتزاز للقوات المسلحة الاردنية،لتعود إلى الغناء، وتقدم “عالالا، ولحبيب لو مر قبالي، ومغرومة،وملعون ابو العشق،ومافي نوم،وما اجملو، وساحر قلوب،و هيدا حكي،وفي غرامك مسلوبة”.

وبعد موال ،قدمت “لو ما بتكذب …وختمت ” انا لشحد حبك”.

وتنتهي امسية اخرى ،جرشية جميلة، وعاشت لحظات سعادة وفرح مع جمهوره
وفي نهاية الحفله شكر المدير التنفيذي الفنانه لما قدمت من فن راقي وكرمها بدرع المهرجان

شاهد أيضاً

الصقور يناشد الجهات المسؤولة بخصوص الافاعي السامة -فيديو

هرمنا الاخباري -خاص – الافاعي الخطرة المنتشرة تهدد سلامة المواطنين كما ذكر خبير الافاعي ياسين …