أخبار عاجلة

العزايزة يتراجع و “الملكية الأردنية”: لا موافقات

هرمنا – تراجع وزير النقل وجيه العزايزة عن تصريحه السابق القاضي ببدء الرحلات الجوية بين الأردن وسوريا اعتبارا من الأحد المقبل.وقالت وزارة النقل في بيان جديد ، وصل “جراسا” ، توضيحا لبيان الوزارة السابق ،  ان شركة الملكية الاردنية ستقوم واعتباراً من يوم الأحد القادم بتوفير خدمة النقل البري لمسافريها من وإلى الجمهورية العربية السورية حيث ستنطلق حافلات مباشرة من مدينة دمشق باتجاة مطار الملكة علياء الدولي وذلك لحين استئناف الرحلات الجوية في المستقبل.وتؤكد الوزارة على ضرورة التقيد بمعايير السلامة العامة وضمن البرتوكولات الصحية المعتمدة من الجهات الرسمية.

كما صرح نائب رئيس مجلس إدارة الملكية الأردنية/ الرئيس التنفيذي سامر المجالي، أنه لم تتم الموافقة من الجهات الرسمية المختصة على تسيير الرحلات الجوية بين الأردن وسوريا إلى الآن.

وأضاف أن الملكية الأردنية واعتباراً من الشهر القادم ستقوم بتوفير خدمة نقل بري لمسافريها من وإلى سوريا والذين يستخدمون شبكة خطوطها المنطلقة من عمان.

ويتم ذلك بواسطة حافلات نقل عالية الجودة وذات مواصفات مريحة تنطلق من وسط مدينة دمشق مباشرة باتجاه مطار الملكة علياء الدولي وبالعكس وذلك لتسهيل عبورهم براً من مركز حدود جابر إلى حين استئناف الرحلات الجوية في المستقبل.

وكان وزير النقل وجيه عزايزة صرح في وقت سابق اليوم إن “الملكية الاردنية ستباشر رحلتها إلى الجمهورية العربية السورية اعتبارا من الأحد المقبل، شريطة التزامها بكامل الشروط التي تتوافق مع البرتوكولات الصحية”.

شاهد أيضاً

مركز شابات العاصمة يحتفي باليوم العالمي للعمال

هرمنا الاخباري-نظم مركز شابات العاصمة احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للعمال بحضور أعضاء من المركز والمجتمع …