أخبار عاجلة

40 فرصة توظيف مقدمة من شركة Unihance توفر منصة Unihance 40 فرصة عمل لطلاب جامعات المملكة الأردنية الهاشمية

هرمنا – منصة Unihance و هي أول منصة تعليمية لا مركزية للتعلم الإلكتروني في العالم العربي، تهدف لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت وسد الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل.
تحقيقاً لرؤية المنصة، تم إطلاق مبادرة للشباب والشابات الأردنيين لتمكينهم من تطوير المهارات التعليمية وتدريبهم لسوق العمل. حيث تقدم فرصة للطلاب و من يرغب بتطوير نفسه بأقل كلفة ووقت و بناء سلم من المهارات ولزيادة قدراتهم، وذلك من خلال دورات في مختلف التخصصات.
تم تأسيس برنامج Jordanian Youth للحزم التدريبية والذي يهدف إلى مواكبة متطلبات الثورة الصناعية الرابعة و سد الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل. و يتيح البرنامج بطاقات لأكثر من 35 حزمة تدريبية، التي من خلالها يتمكن الطالب من شراء مجموعة دورات في مختلف المجالات، أهمها: العلم السيبراني، أساسيات علم البيانات، الذكاء الاصطناعي، البرمجة، التصميم، إدارة المشاريع، ريادة الأعمال، الهندسة، التسويق، المحاسبة المالية و العديد من المجالات والتخصصات الأخرى.
على إثر ذلك، سيتم دعم الطلاب بأربعين فرصة عمل من الجامعات الأردنية ابتداءاً من عمان وإربد الى باقي المحافظات، أبرزها:
في عمان – جامعة البترا – جامعة الزيتونة – جامعة العلوم التطبيقية – جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا – الجامعة الأردنية – جامعة الشرق الأوسط – كلية لومينوس الجامعية التقنية – كلية الخوارزمي الجامعية التقنية
في إربد – جامعة العلوم والتكنولوجيا – جامعة اليرموك – جامعة جدارا – جامعة إربد الأهلية – كلية إربد الجامعية – كلية الحصن الجامعية – كلية توليدو
تسعى منصة Unihance الى تعزيز المحتوى الرقمي التعليمي باللغة العربية و ذلك لإتاحة الفرصة للجميع للحصول على تعليم و مهارات تتناسب و تواكب سوق العمل وترفع من مستوى الشباب العربي لينافس في سوق العمل العالمي.

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …