أخبار عاجلة

المركز الأردني للتجارة الدولية يفتتح فرعه الخامس في ( عمان مول )

هرمنا – برعاية كريمة من سعادة الأستاذ موسى عبد العزيز شحاده — رئيس مجلس إدارة البنك الإسلامي الأردني — تمّ إفتتاح الفرع الخامس لشركة المركز الأردني للتجارة الدولية في ( عمان مول ) وذلك يوم الخميس الموافق 2022/3/10
وقد حضر الإفتتاح بالإضافة لرئيس وبعض أعضاء مجلس إدارة ومدير عام المركز الأردني وموظفيه، عدد من كبار الشخصيات ومنهم اصحاب السعادة العين عيسى مراد والدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي المدير عام للبنك الإسلامي الأردني، وعدد من كبير من رجال الأعمال ورئيس وبعض أعضاء غرفة تجارة عمان ورئيس وبعص أعضاء جمعية الرخاء لرجال الأعمال والملتقى الفلسطيني الأردني، وجمع من وكلاء وتجّار الأجهزة الكهربائية والخلوية والكمبيوتر، وقد شهد الإفتتاح حضورًا اعلاميّا مميّزًا لتغطية الحدث.
والمعرض هو تجمع لأغلب العلامات التجارية المرموقة في مجالات الأجهزة الكهربائية والخلوية بالإضافة إلى اجهزة اللاب توب وإكسسواراتها.
وقد تمّ خلال الإفتتاح إستعراض الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطن من بينها التقسيط بالسعر النقدي والأسعار المميزة للدفع النقدي.
ويجدر بالذكر أن شركة المركز الأردني هي شركة مساهمة عامة تأسست عام 1982 وتعتبر من أهم الشركات الرائدة في مجالها في المملكة الأردنية الهاشمية.

شاهد أيضاً

الحاج توفيق: سلطنة عُمان شريك اقتصادي مهم للأردن

هرمنا -أكد رئيس غرفة تجارة الأردن خليل الحاج توفيق، أن الأردن ينظر الى عُمان كشريك …