أخبار عاجلة

رابطة اللاعبين تشيد بجهود أنحاج اليوم الاحتفالي بعيد الاستقلال وعيد ميلاد الأميرة هيا بنت الحسين

هرمنا – اشاد د. وليد زعرب عضو مجلس إدارة الرابطة ورئيس لجنة العضوية بكافة الجهود التي ساهمت في إنجاح تنظيم الرابطة احتفال كبير بعيد الإستقلال الـ 76 وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة، والذي أقيم على امتداد يوم الجمعة الماضي في متنزه الرابطة بمنطقة تركي في ناعور وتضمن إقامة سباق للجري لمسافة (5) كم، وأنشطة رياضية وترفيهية للفتيان الأيتام بمشاركة نخبة من نجوم الرياضة وكرة القدم الأردنية.

جاء ذلك خلال اجتماع التقييم الذي انعقد يوم (الاثنين) في مقر الرابطة بحضور ايمان العزب رئيسة اللجنة الاجتماعية والرياضية، وأحمد قطيشات أمين عام الرابطة، إضافة لكل من : زهير الزبون، خالد جودة، عواد سريس، محمد السويطي، أيمن الفاعوري، محمد عشا، وجواد سليمان المنسق الإعلامي للرابطة.

وأجمع الحضور على نجاح الرابطة في تنظيم الحدث، وعلى الدور الرائد الذي تقوم به الرابطة من خلال نشاطاتها الرياضية والاجتماعية والثقافية والترفيهية، والقيام بواجبها الوطني والاجتماعي على أكمل وجه.

واستعراض الحضور في نقاش مطول بعض النقاط التي تخص سباق الجري، وتم وضع العديد من الملاحظات التي سيتم الأخذ بها للمضي قدماً في تحقيق المزيد من النجاح خلال المرات القادمة.

وفي ختام الاجتماع كرم د. وليد زعرب بعض الفائزين بالجوائز المالية لسباق الجري.

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …