أخبار عاجلة

فيديو – رجل يجلس بحاوية نفايات ليستحم

هرمنا الاخباري – عمان

مواقف تلفت الانتباه لغرابتها فقد اقدم رجل بريطاني وكما هو بالفيديو بالجلوس بحاوية النفايات مملوءة بالماء هربا من موجة الحر التي وصلت درجة الحرارة 40 درجة مئوية حسب صحيفة ديلي ميل .

انتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليلاقي شهرة واسعه خصوصا انه يحمل كوبا من الكوكتيل ويرتدي نظارة شمسية داخل حاوية النفايات المملؤة بالماء وكانه ببركة سباحه .


وقام أحد المارة الذي يدعى حمد خان بتصوير الفيديو بينما كان يقود سيارته لمشاهدة منزل في منطقة ميلتون كينز، حيث رأى الرجل الذي كان يجلس في حاوية المهملات بالفناء الأمامي لمنزله بجوار المنزل الذي كان يشاهده.

وعندما شاهد الرجل أنه يتم تصويره استشاط غضبا وسأله حمد عن سبب وجوده في سلة المهملات، فرد عليه: ”أنا أستمتع بذلك، هل غير مسموح لي“، فقال له حمد: ”نعم، لكنك في حاوية المهملات“.

تواصلت المحادثة بين حمد والرجل، الذي قال له إن لا شأن له بما يحدث، وإنه يحاول الاستمتاع بأجمل يوم في إنجلترا، بسبب بلوغ الحرارة 40 درجة مئوية، إلا أن حمد أجاب بسرعة: ”هذا ليس احتفالا“، فرد الرجل عليه غاضبا: ”إنه احتفال للإنجليز العاديين مثلي“.

تطورت الأمور بين الرجلين وكادت أن تصل لمشاجرة كبيرة، إلا أنها انتهت بسقوط الرجل من حاوية المهملات وتدفقت المياه من حوله على الأرض.

وقد حصد الفيديو أكثر من 118 ألف إعجاب مع الآلاف من التعليقات التي أظهرت التعاطف مع الرجل، وعلق أحد الأشخاص على الفيديو: ”لماذا قاطعته وهو كان يجلس في سلام“، وأضاف آخر: ”اتركه وشأنه، ماذا فعل بك“، وقال ثالث إن درجة الحرارة التي وصلت لـ 40 درجة مئوية جعلت الأشخاص يفقدون طبيعتهم.

وسجلت بريطانيا رقما قياسيا لأعلى درجة حرارة في تاريخها على الإطلاق، الثلاثاء، حيث بلغت درجة الحرارة 40.2 درجة مئوية.

يشار إلى أن أعلى درجة حرارة سُجلت سابقا في بريطانيا كانت 37.7 درجة مئوية عام 2019 في كامبريدج.



شاهد أيضاً

دراسة عالمية – العنف ضد الرجل بالحياة الاسرية

هرمنا الاخباري – غالبا ما نسمع عن عنف تواجهه المرأة أو الزوجة أو عنف يعاني …