أخبار عاجلة

الظهراوي يطالب باستقالة الوزير _ شاهد الفيدو

هرمنا الاخباري – عمان مهند الجوابره

خطأ طبي فادح ارتكبته الكوادر الطبية العاملة في مستشفى الزرقاء الحكومي كلّف مريضة كليتها السليمة التي استأصلها الفريق الطبي وترك الكلية المصابة في أغرب وأسوء وأفظع الأخطاء الطبية عبر تاريخ المملكة الأردنية ، ما جعل وزير الصحة فراس الهواري يشكل لجنة تحقيق في القضية التي ضربت أمواجها مواقع التواصل الاجتماعي واجتاحتها .
المريضة المصابة والمكلومة جرى تحويلها لمستشفى البشير لمتابعة حالتها الصحية الصعبة التي تركوها بها في الزرقاء الحكومي لاستكمال العلاج ولإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد هذا الخطأ الطبي الصارخ .
من جانبه طالب النائب محمد جميل الظهراوي من أمام مستشفى البشير باستقالة وزير الصحة فراس الهواري فوراً كون الخطأ الطبي الحاصل لا يحتمل ولا يمكن أن يتم السكوت عنه أو التراخي في التعامل مع مرتكبيه الذين أجرموا بحق المريضة وكلفوها عافيتها طيلة حياتها بسبب هذا الخطأ .
واعتبر الظهراوي أن وزير الصحة مهمل في أداء واجباته ومسؤوليته القانونية والأخلاقية حين يغيب عن المشهد في الوقت الذي ترتكب به مثل تلك الأخطاء داخل المستشفيات الحكومية ، لافتاً إلى ضرورة تقديم الهواري لاستقالته فوراً بعد هذا الخطأ الطبي الفادح .
https://fb.watch/eEDhJwCgzh

/





شاهد أيضاً

احالة موظفين للتقاعد وانهاء خدمات اخرين -اسماء

هرمنا الاخباري – صدر في عدد الجريدة الرسمية اليوم الخميس، قرارات مجلس الوزراء باحالة عدد …