أخبار عاجلة

المحامي بشير حسن المومني يكتب … تباً !

هرمنا الاخباري – عمان

في أحد الأيام احتاجت طفلة الى عملية جراحية عاجلة وقد ابلغ الطبيب المشرف على وضع الطفلة والدها بأن حالة طفلته صعبة وتحتاج الى تدخل جراحي معقد وبأن العملية ستكلفه 700 دينار وتعاطفا منه مع وضع الأب المعدم فلقد خفض أجره ليصبح 500 دينار ..

خرج الاب من المستشفى حائرا هائما لا يدري الى أين يولي وجهه وفي الشارع سمع صوت الصلوات تقام لله في احد المعابد فدخله .. بعد انتهاء الصلاة واتته الشجاعة ليقف بين المصلين ويعلن عن قضيته وحاجته لمساعدة المؤمنين .. تفاجأ الأب بأن البعض قد نهره وطرده وقد اتهمه غالبية المصلين بالتسول والاحتيال .. تعاطف معه بعض اهل الخير فجمع منهم 30 دينار !!

غادر الأب المعبد مكسور الخاطر وبالطريق لمح خمارة فدخل اليها يائسا وطلب لتر ويسكي واخذ يشرب حتى ثمل فأجهش بالبكاء .. جاءه صاحب الخمارة وسأله عن احواله فلما حدثه بها رق قلبه اليه فنادى على مرتادي الخمارة وروى لهم قصة الرجل وخلال لحظات جمعوا له مبلغ 1500 دينار فقام الأب يقفز من الفرحة يريد الطبيب فقال له السكارى يا أبو فلانة (( ادعيلنا )) فرفع يديه الى السماء وقال (( روحوا .. الله لااااا يهديكم )) !!

في قضية حقوق الطفل ومشروع قانونه الذي قدمته الدولة والزمت نفسها فيه برعايتها للطفل حد الابوية صعقنا بأن من يتوجب عليهم دعم القانون من المؤمنين قد رفضوه واتهموا الدولة بانها متسولة ومحتالة حد الفجور والتفسيق والتخوين والتشكيك بدينها في حين انتصر لحقوق الطفل من يتهم بانهم فجرة زنادقة كفرة .. بكل عجائب الحق والباطل هذه المرة نقول للمتهمين (( روحوا الله لا يهديكم )) .

شاهد أيضاً

مركز شابات العاصمة يحتفي باليوم العالمي للعمال

هرمنا الاخباري-نظم مركز شابات العاصمة احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للعمال بحضور أعضاء من المركز والمجتمع …