أخبار عاجلة

سحاب والجزيرة يتعادلان والرمثا يجتاز معان بسداسية

هرمنا الاخباري – عمان

تعادل فريقا سحاب والجزيرة في المباراة التي اقيمت، اليوم السبت، على ستاد عمان الدولي، بدون أهداف ، وذلك ضمن الأسبوع الخامس لمرحلة ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم.
وبهذا التعادل رفع سحاب رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، فيما رفع الجزيرة رصيده الى نقطتين في المركز الأخير. ويلتقي في وقت لاحق اليوم، وعلى ستاد الحسن في إربد، شباب الحسين والفيصلي.

فيما دك فريق الرمثا شباك مستضيفه معان بالفوز عليه بستة أهداف مقابل هدف، لحساب الأسبوع الخامس عشر من دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2022، في المباراة التي جرت أحداثها على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء مساء الخميس.

وافتتح الرمثا النتيجة عند الدقيقة 9 عبر اللاعب عمر أبو عاقولة، ليسجل المهاجم السنغالي الهادي سالم الهدف الثاني عند الدقيقة 20، ليضيف الرمثا الهدف الثالث عبر حسان زحراوي عند الدقيقة 26، قبل أن يحرز يوسف أبو الجزر الهدف الرابع للرمثا عند الدقيقة 35.

وتمكن لاعب معان أحمد المنجد من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه عند الدقيقة 70، ليعود الهادي سالم ويحرز الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه عند الدقيقة 72، ليبصم حمزة الدردور على الهدف السادس للرمثا عند الدقيقة 73.

وبهذا الفوز، تقدم الرمثا للمركز السادس وبرصيده 18 نقطة، فيما تجمد الرصيد النقطي لمعان عند النقطة 13 وفي المركز العاشر.

شاهد أيضاً

الحياصات يعلن استقالتة من عضوية مجلس ادارة الفيصلي

 هرمنا الاخباري – اعلن عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي فراس حياصات، اليوم السبت، إستقالته من …