أخبار عاجلة

الفارس ” رضوان حميمات ” رجل المهام الصعبة في سطور .

هرمنا الاخباري – احمد صلاح الشوعاني

ليست المرة الأولى التي أكتب فيها عن فرسال الوطن أصحاب الرسالة ، فرسان حقيقيون أعطوا الوطن أغلى ما يملكون دون انتظار أي مقابل  , يقفون إلى جانب الحق كالأسود الشامخة الذين لا تزيدهم الأيام إلا ثباتاً وشموخاً .

 اليوم أتحدث عن فارس حقيقي  من فرسان  الوطن , وعلم من أعلام الأردن الشامخة ” انه الفارس والرمز الحكيم رئيس دائرة الجباية في شركة الكهرباء الأردنية رضوان حميمات ” رجل بحجم شعب , رجل يعمل بكل ثقة وثبات لنصرة المظلوم , ووطني غيور على الأردن والأردنيين .

حميمات رجل أنساني بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، يقترب من الجميع ويحاور ويستجيب لرسائل المواطنين ، يعمل على مدار الساعة دون كلل أو ملل لا يعرف التعب أو ساعات الراحة ، همه خدمة الجميع .

حميمات  أنموذجا للمسؤول الحقيقي الذي يفتح أبواب مكاتب  وهواتفهم للجميع  فلا يعرف الكلل والملل طريق إليه ،  يتابع كل كبيرة وصغيرة عن كثب ، تجده في كل مكان يحتاج إليه العمل شخصيا ، صاحب الخبرة العلمية والعملية و الرأي الحكيم ، يسير على خطى الفرسان الحقيقيون الذين يبنون الأوطان.

الحديث طويل وسيطول خاصة إننا نتحدث عن فارس من فرسان الوطن ، واكتفي بهذا وستكون هذه البداية لحلقات وقفات عديدة مع حكايات الفارس  والرمز الحكيم رئيس دائرة الجباية في شركة الكهرباء الأردنية رضوان حميمات  التي تحتاج الكثير كي نسطرها ليعلم الجميع من هو  حميمات .

وللحديث بقية ان كان بالعمر بقية .

شاهد أيضاً

مركز شابات العاصمة يحتفي باليوم العالمي للعمال

هرمنا الاخباري-نظم مركز شابات العاصمة احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للعمال بحضور أعضاء من المركز والمجتمع …