أخبار عاجلة

الفيصلي يستعيد الصدارة والوحدات ينجو من فخ معان

هرمنا الاخباري – عمان – عبد الجبار خالد

استعاد الفيصلي صدارة الدوري الأردني للمحترفين بفوزه على نظيره السلط، ضمن منافسات الجولة 17.

وانتهى اللقاء بفوز الفيصلي بـ 5 اهداف نظيف سجلها أمين الشناينة (3 اهداف) واحسان حداد ونزار الرشدان.

وخاض الفيصلي المباراة بدون حضور جماهيره بسبب عقوبة فرضها عليه اتحاد كرة القدم.

وحقق الفيصلي الفوز الخامس على التوالي.

ويتصدر الفيصلي الدوري بـ 40 نقطة بفارق نقطتين عن الحسين اربد

واخفق نادي معان بتضميد جراحه بعد الخسارة أمام الوحدات بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير محمد في محافظة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة “17” من بطولة دوري المحترفين. 
أداء سيء 
وشن الوحدات الغارات الهجومية على مرمى معان منذ مطلع الحصة الأولى، محاولاً صناعة الفارق من خلال الاستحواذ على الكرة ولعب الكرات العارضية من الأطراف والطويلة الساقطة خلف الخطوط لإمداد المحترف الفلسطيني شهاب القنبر بالكرات السانحة للتسجيل، واجهها أسود الجنوب بالتمركز أمام مرمى سيف أبو هزيم ومحاولة صناعة الفارق من خلال الكرات المرتدة مستثمراً مهارة وسرعة محمد مشة. 
اخفق الوحدات في صناعة الفارق خلال الشوط الأول، بسبب غياب التنظيم عن خطوط الفريق واللعب العشوائي الذي لم يسفر عن تشكيل الخطورة الحقيقة على مرمى معان، ليطلق الحكم صافرته معلناً انتهاء مجريات الحصة الأولى بالتعادل السلبي دون أهداف ويؤجل الحسم إلى شوط المدربين. 
ضغط وخطف 
ثم اعتمد الوحدات على شكل فني جديد خلال شوط المدربين، بالاعتماد على الكرات القصيرة والتغول من العمق بهدف خلخلة دفاعات معان وصناعة الفارق الحقيقي الذي غاب عن الحصة الأولى، لكن جميع المحاولات اصطدمت بتكتل دفاعي كبير للاعبي معان. 
حصد الاخضر جملة من الفرص الخطيرة، لكن غابت اللمسة الأخيرة عن وضع الكرة في الشباك، ليستطيع البديل أنس العوضات بالدقيقة “89” انقاذ الوحدات من التعادل والمدير الفني جوميز من الاقالة بتسديدة قوية استقرت في شباك ابو هزيم، لينتهي اللقاء بفوز وحداتي صعب للغاية على حساب ذئاب الجنوب.

شاهد أيضاً

وفاة 3 اشقاء بحريق منزل في عمان

هرمنا الاخباري-توفي فجر الجمعة 3 اشقاء احداث اثر حريق في منزل ذويهم في منطقة البنيات …