أخبار عاجلة

السلط يفوز على الجزيرة والرمثا يفرض التعادل على الفيصلي

هرمنا الاخباري – عمان

حقق فريق السلط فوزًا اليوم السبت، على نظيره الجزيرة في المباراة التي جمعتهما على ستاد الحسين في السلط.
وفاز السلط في المباراة لحساب الجولة 19 من دوري المحترفين لكرة القدم، بهدف دون رد، سجله عدي القرا.
وبهذا الفوز، رفع السلط رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد الجزيرة عند 14 نقطة في المركز قبل الأخير. حقق فريق السلط فوزًا اليوم السبت، على نظيره الجزيرة في المباراة التي جمعتهما على ستاد الحسين في السلط.
وفاز السلط في المباراة لحساب الجولة 19 من دوري المحترفين لكرة القدم، بهدف دون رد، سجله عدي القرا.
وبهذا الفوز، رفع السلط رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد الجزيرة عند 14 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفرض الرمثا التعادل على الفيصلي بنتيجة هدف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة، لحساب منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري المحترفين. 
سيطرة وتعادل 
ضغط الفيصلي وبادر في صناعة اللعب والوصول إلى مرمى مالك شلبية مع طلعات هجومية رمثاوية مرتدة لم تخلق الخطورة المطلوبة على مرمى يزيد ابو ليلى بسبب يقظة دفاعات الزعيم التي وقفت أمامها بالمرصاد، ليسيطر النسر على زمام الأمور، ليستطيع مجدي العطار بالدقيقة “23” استغلال دربكة داخل المنطقة المحرمة ويدك مرمى الغزلان بالهدف الأول معلناً ترجمة السيطرة الزرقاء المطلقة على الكرة. 
تحسن آداء الرمثا بعد هدف الفيصلي وحاول الوصول إلى المناطق الامامية للأزرق معتمداً على سرعة ومهارة لاعبيه، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل بعد تألق الدفاعات والتسرع غير المبرر الذي طغى على محاولات الغزلان، ليستطيع عبدالرحمن أبو الكاس فك شيفرة الدفاعات بالدقيقة “49” بتسديدة استقرت بالشباك. 

فرص بالجملة 
واصل الفيصلي بسط افضليته المطلقة على مجريات اللقاء، بالاستحواذ الكامل على الكرة وصناعة الخطر وإزعاج دفاعات وحارس مرمى الرمثا الذي واصل بدوره اللعب على الكرات المرتدة السريعة شكلت جزء منها خطورة حقيقة على مرمى يزيد ابو ليلى الذي بدوره استبسل في الدفاع عن مرماه. 
تقاسم الفريقين صناعة الخطر مما منح اللقاء طابع فني جميل للغاية، لكن جميع الكرات كان ع

شاهد أيضاً

الحاج توفيق: سلطنة عُمان شريك اقتصادي مهم للأردن

هرمنا -أكد رئيس غرفة تجارة الأردن خليل الحاج توفيق، أن الأردن ينظر الى عُمان كشريك …