أخبار عاجلة

الأردني الكويتي يتواجد ويشارك في رعاية بازار السلك الدبلوماسي لمبرة أم الحسين

هرمنا الاخباري – عمان

شارك البنك الأردني الكويتي في رعاية ودعم بازار السلك الدبلوماسي الخيري الثامن والخمسين لمبرة أم الحسين، والذي افتتح يوم السبت الموافق 15/10/2022، في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب، تحت رعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال.

هذاو يخصص ريعه بالكامل لدعم أطفال المبرة،  كما ويعد البازار حدثا إنسانيا وملتقى للهيئات الدبلوماسية في الأردن، تعبر من خلاله عن معاني التكافل والتضامن الإنساني لمساعدة المبرة، وتمكينها من القيام بواجبها تجاه الفئات المستهدفة من الأطفال من عمر 6 إلى 18 عاما في منطقة ماركا شرق العاصمة عمان.

حيث أشارت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، في كلمة ألقتها في افتتاح البازار، بحضور سفراء الدول المشاركة إلى أن الهدف الأسمى لبازار السلك الدبلوماسي هو دعم أطفال مبرة أم الحسين، وإعدادهم وتمكينهم ليصبحوا ناجحين وفاعلين في المجتمع.

كما أكدت سموها بأن البازار، إضافة إلى رسالته الإنسانية، يعتبر رمزا للتكافل الاجتماعي والدولي، وحدثا يجتمع فيه كل المشاركين من البعثات الدبلوماسية على عمل الخير؛ ما يعكس القيم الإنسانية التي يسعى الجميع إلى استدامتها والمحافظة عليها ونقلها من جيل لآخر.

وشارك في البازار، نحو 30 بعثة دبلوماسية في المملكة، عرضت مجموعة متنوعة من المنتوجات، التي تمثل حضارات وثقافات الدول المشاركة، كالمنسوجات والتحف، والحرف، والخزفيات، والمشغولات اليدوية والمأكولات، اضافة إلى فقرات فنية فلكلورية جسدت ثقافات هذه الدول.

هذا وتواجد البنك الأردني الكويتي بالبازار بفرعه الجوال الذي لفت أنظار وإعجاب المدعوين وضيوف البازار، بما يقدمه من خدمات مصرفية شاملة بالإضافة لخدمة الصراف الآلي ( ATM).

شاهد أيضاً

الحنيفات يفتتح مصنع للتعبئة والفرز والتصنيع الغذائي

هرمنا الاخباري – افتتح وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم الخميس في محافظة المفرق مصنع …