أخبار عاجلة

مسؤول باصعب الظروف (سلطان العواملة)

هرمنا الاخباري – خالده الختاتنه

عظماء باردننا الغالي (سلطان زياد العوامله ) عضو مجلس امانة عمان مسؤول منطقة ابو نصير ..

لم يكتفي بالجلوس بمكتبة يراقب ويعطي التعليمات بل بنفسه يتحرك وبسيارته الخاصه يسير بشوارع المنطقة اسكان ابو نصير يتابع ويراقب وينفذ على ارض الواقع وفورا” ..

سيارته الخاصه كانت بمثابة غرفة عمليات متنقلة الهاتف لا يقف ولا يصمت الو تحرك نفذ ..

قام وخلال جولته معرضا” نفسه للخطر بجو قاسي جدا فالبرد وتساقط الثلج ممزوجا بالمطر وبشكل كثيف ومستمر بدون انقطاع لم يمنعه المتابعة فقط من بيته او مكتبه بل وبث بشكل مباشر من خلال صفحته عالفيس ليستطيع تلقي ملاحظات المواطنين سكان المنطقة وليتحرك فورا هو والطاقم المرافق وايضا الموزعين هنا وهناك لحل اي مشكلة وطالب المواطنين بالابلاغ فورا عن اي مشكلة …

ملاحظات ترد له وبسرعة البرق يتم التحرك ..رجال عاهدو الله والوطن على الاخلاص والتضحية براحتهم لاجلنا فهكذا هم رجالاتك ياوطني العظماء المخلصين ..

بطروف جوية قاسية وشديدة البروده من هطول كثيف للمطر وبلا توقف وضباب وبروده واصل سلطان العوامله والفريق المرافق معه التحرك هنا وهناك بكل الاتجاهات كخلية النحل التي لا تهدا ولا تكل او تمل ..

المسؤولية كبيرة لمنطقة يسكنها الالاف ومساحات كبيرة كلها حمل كبير على عاتقة ومع صغر سنه الا انه اثبت قدرته الفائقة على حمل عاتق المسؤولية ..هكذا هو المسؤول الحقيقي فلا مناصب ولا الجلوس بالمكاتب هي الهدف ولكن خدمة سكان المنطقة ابو نصير هي الهدف وهي الاهم وهي بالنهاية راس المال الحقيقي لاي مسؤول يتقى الله بعمله ..

فالرجال افعال قبل الاقوال وهكذا عهدناك سلطان العوامله رئيس نادي ابو نصير الرياضي ليكون متميزا بين الكثير من النوادي وبالطليعة هذا بفضل جهود جبارة ومتابعة مستمرة ..

شكرا” لرجل المواقف الصعبة وكل المواقف فنراك تشارك سكان المنطقة مناسباتهم من فرح وحزن لتكون الاب والاخ والقريب والصديق بكل الظروف ..

فالمسؤولية ليست من خلال طبيعة العمل بل وتجاوزت الخطوط لتكون الاقرب لقلوب الجميع ..

شكرا” من موقع هرمنا الاخباري المتابع دائما” وابدا” لكل عظماء اردننا وفقط المتميزين فالشكر لله الذي انعم علينا بمسؤولين على قد المسؤولية ..

شاهد أيضاً

مندوبا عن الملك الجازي يقدم العزاء بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيتة ومرافقيهما

هرمنا الاخباري – مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثَّاني، قدَّم وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء …