أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايد شو / كيف ستكون أسعار السلع في الاستهلاكية المدنية خلال رمضان؟.. المؤسسة تجيب

كيف ستكون أسعار السلع في الاستهلاكية المدنية خلال رمضان؟.. المؤسسة تجيب

هرمنا الاخباري – عمان

قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة، إن المؤسسة أنهت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، ولن يتم رفع سعر أي سلعة خلال الشهر الفضيل.
وأضاف القضاة أنه لن يتم رفع سعر أي سلعة خلال الشهر الفضيل، مبينا ان الأسعار ستكون أقل من رمضان الماضي، خصوصا مادة الزيوت النباتية التي شهدت العام الماضي ارتفاعات عالية جداً، على ما أفادت به وكالة الأنباء الأردنية “بترا”.
وأوضح أن المؤسسة وفرت السلع التي يزداد الطلب عليها في الشهر الفضيل، كالتمور، قمر الدين، جوز الهند، العصائر، الألبان، القشطة وجميع أنواع البقوليات، كذلك المواد الأساسية، كالسكر، الأرز، الزيوت النباتية، حليب البودرة، الدجاج، اللحوم المجمدة والشاي. فحوصات مخبرية ولفت القضاة إلى أن كافة السلع الغذائية خضعت للفحوصات المخبرية المطلوبة في مؤسستي الغذاء والدواء والمواصفات والمقاييس، مؤكدا توافرها في جميع أسواق المؤسسة الـ 69،الموزعة في الأردن. وبخصوص مخزون المواد التموينية، أكد توفرها في المؤسسة ولمدة تزيد عن خمسة أشهر على الأقل. عروض ترويجية وبين القضاة إلى أن المؤسسة تقدم عروضا ترويجية وتخفيضا على الأسعار لما يزيد عن 300 سلعة، غالبيتها سلع غذائية أساسية، إذ تراوحت نسب التخفيض من 6 إلى 33 بالمئة وذلك ترجمة لرسالة المؤسسة وحماية المواطنين من ارتفاع الأسعار والتخفيف عنهم في ظل تراجع القدرة الشرائية وتوقع زيادة الالتزامات الاجتماعية خلال رمضان.  

عن haremna

شاهد أيضاً

وقف استقبال زوار تلفريك عجلون لمدة 7 أيام

 هرمنا الاخباري – أعلنت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية، أنه سيتم وقف استقبال الزوار …