أخبار عاجلة

تخريج دورة ادارة تحرير المواقع الاخبارية لنقابة الصحفيين (صور)

اختتمت في نقابة الصحفيين الاربعاء دورة ادارة تحرير المواقع الاخبارية الالكترونية التي عقدتها النقابة بهدف تنمية مهارات العاملين في هذه المواقع وفي الصحف المحلية والقنوات التلفزيونية من خلال ادوات التكنولوجيا الحديثة.
وقال نقيب الصحفيين الزميل الاستاذ راكان السعايدة في حفل اختتام الدورة ان العاملين في المجال الاعلامي يجب ان يواكبوا التطور الهائل لوسائل الاعلام الحديث والتعامل معه ليكون اضافة جديدة الى خبراتهم التي اكتسبوها في مهنتهم على اختلاف تخصصاتها.
واضاف السعايدة ان التفاعل مع الاعلام الجديد ضرورة تمليها على الاعلاميين متطلبات العصر الذي يشهد تسارعاً في الاحداث ما جعل الاعلام فضاء مفتوحاً امام الافراد لافتاً الى ما يُنشر في وسائل التواصل الاجتماعي من أخبار وآراء وهو ما يدفع الصحفي لاكتساب مهارات هذه الوسائل وترجمتها الى عمل ملموس ليشكل في النهاية رأياً عاماً مؤثراً ووعياً مقاوماً للشطط ويدحض الاشاعات.
واكد نقيب الصحفيين ان النقابة ستواصل دورها في عقد مثل هذه الدورات لأعضائها مقدراً دور القائمين على مركز التدريب ومن سبقهم في هذه المهمة في اثراء العملية التدريبية وموجهاً شكره للمشاركين في الدورة التي ضمت تنوعاً من حيث الخبرات وسنوات العمل في مهنة الاعلام الاردني.
وأشرف على عملية التدريب الزميل احمد غنيم وبمشاركة عضو لجنة المركز التدريبي في النقابة الزميلة ايناس صويص، حيث لقيت الدورة مشاركة كبيرة من الزميلات والزملاء اضطرت ازاءها النقابة الى توزيعهم على دفعتين.

شاهد أيضاً

شكرا للدكتورين هشام رواشده وزينه الشوارب

هرمنا الاخباري – بكل فخر واعتزاز بصرحنا العظيم الخدمات الطبية الملكية وبكوادرنا الطبية اصحاب الايادي …