أخبار عاجلة

حماية المستهلك تتحرش “بجاجات الوطن” !

هرمنا الاخباري – عمان

ـ انتقد متابعون الحملات الدورية التي تشنها حماية المستهلك على أسعار الدواجن عند ارتفاع أسعارها في السوق المحلي، مقارنة مع غيرها من السلع التي تشهد ارتفاعات سعرية في الفينة والأخرى وتبقى خارج خطط الجمعية بالمقاطعة كما تهدد عند ارتفاع أسعار الدجاج.
ولم يقد الأردنيون انتقاداتهم تجاه حماية المستهلك لأنها تعمل في الصالح العام وتحاول منع ممارسة الغلو تجاه العامة، إنما لتقصدها على تنشيط دورها في قطاعات وإطفائه في قطاعات أخرى، وهذا الأمر جعل سؤال لماذا تستقوي الجمعية على شركات الدواجن فقط؟.
وتتطاير التنبؤات التي ربما توضح المكامن وراء استهداف حماية المستهلك على وجه الخصوص لشركات الدواجن، والتي تأتي وفق معلومات وردت لـ أخبار البلد، جراء عدم مشاركة الأخيرة في الندوات والمؤتمرات التي تدعوها إليها الجمعية مما شكل غبطة من الممانعة المستمرة للمشاركة والدعم ربما.
ويرى متابعون أن “التحرش” المستمر من حماية المستهلك تجاه شركات الدواجن لا يمكن أن يبرر إلا بالشكل السابق، وتعزز عدم فاعلية الجمعية وتحركها تجاه مهاجمة ارتفاع أسعار سلع كثيرة غير الدجاج وجود خلل في الأساس الحمائي المزمع تبنيه من قبلها، وفق تأكيداتهم.

شاهد أيضاً

موعد انحسار الأجواء الخماسينية في المملكة

هرمنا الاخباري-تنحسر الأحد الاجواء الخماسينية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ليصبح الطقس لطيفا في …