أخبار عاجلة

الشوعاني يكتب … الاستاذ عمرو محاسنة في سطور .

هرمنا الاخباري – عمان – احمد صلاح الشوعاني

– كثيرون هم الذين يعملون على خدمة الوطن والمواطن وكثيرون من يحاولون الظهور دائما في المقدمة وخاصة من يعملون في المؤسسات الرسمية ، ولكن عندما نتحدث عن المتميزون في العمل والأداء وحسن التعامل فعلينا جميعا التوقف عند شخصية وطنية تعمل على  خدمة الوطن والمواطن دون كلل أو ملل .

نتحدث عن شخصية وطنية أردنية كرس كل وقته للعمل الذي يوكل أليه من اجل انجاز مصالح الاخرين نتحدث  عن المواطن الأردني الذي اثبت للجميع المعنى الحقيقي للوطنية والهوية الأردنية نتحدث عن فارس بكل معنى الكلمة نتحدث عن رجل القانون عطوفة مراقب عام الشركات الاستاذ عمرو محاسنة الذي كرس حياته لخدمة الوطن والمواطن والقيادة الهاشمية ولم يتوانى عن تلبية النداء لخدمة الجميع .

ا محاسنة احد رموز وزارة الصناعة والتجارة ( مراقب عام الشركات )   الذي يعرفه الصغير والكبير لأنه لا يبحث عن المظاهر والظهور الإعلامي بل يعمل بصمت كما علمنا فارس التغيير صاحب الجلالة أن نعمل بصمت من اجل الآخرين .

الاستاذ عمرو محاسنة  الرمز الوطني الذي يتواصل ويحاور الجميع بخبرته العلمية والعملية جعلت منه أسطورة  معروف لدى الجميع  وصاحب خبرة علمية وعملية واسعة وفي عمله ، قيادي من الطراز الأول وعلاقاته الطيبة مع العاملين معه والمراجعين  جعلته صاحب كلمة ومرجعية للجميع .

محاسنة  الذي يعمل على مدار الساعة ليرى وطنه في الطليعة المميز في العمل يستحق منا أن نذكره في سطور مع درايتي أن جميع الكلمات لا توفيك حقك  ، كل الاحترام والتقدير لكم أيها  المتميز فأنت للأردن وللأردنيين وما زلنا بخير عندما يأخذ أمثالك حقهم في خدمة الوطن والقيادة حماك الله وسدد على طريق الخير خطاك تحت ظل الراية الهاشمية وسيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المفدى .

وللحديث بقية ان كان بالعمر بقية:

شاهد أيضاً

إطلاق مشروع توفير خدمات الرعاية الصحية في مخيم الزعتري 

هرمنا الاخباري-أطلق صندوق قطر للتنمية، ولجنة الإنقاذ الدولية، مشروعا لتوفير خدمات الرعاية الصحية الأولية لأكثر …