أخبار عاجلة

وقفات تضامنية تعم المملكة تنديدًا بجرائم الاحتلال على غزة

هرمنا الاخباري – عمان

واصلت فعاليات حزبية وشعبية إقامة الوقفات التضامنية نصرة لأهل غزة الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي غاشم، مؤكدة أن الأردن، هو أرض الرباط والظهير والسند للشعب الفلسطيني في كل ما يتعرض له من قتل وتدمير على أيدي قوات الاحتلال.

ونظمت فعاليات شعبية وحزبية اليوم الجمعة، وقفة تضامنية أمام مسجد الكالوتي غربي العاصمة عمان، نصرة للشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وندد المشاركون في الوقفة بالعدوان الإسرائيلي والقصف المتواصل على غزة ومحيطها، والذي أودى بحياة الاف الشهداء معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ.

وانطلقت بعد صلاة الجمعة اليوم من أمام المسجد الحسيني بوسط البلد مسيرة تضامنية، ندد فيها المشاركون بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة .

وطالب المشاركون في المسيرة والذي يمثلون مختلف أطياف المجتمع الأردني، بتدخل دولي لإيقاف المجازر الإسرائيلية بحق أبناء غزة.

واستنكروا صمت المجتمع الدولي تجاه العدوان الإسرائيلي الغاشم على المستشفيات والمدرس بالقطاع واستهدافها الأطفال والنساء والشيوخ بأسلوب العقاب الجمعي.

وفي أعقاب انتهاء صلاة الجمعة قام المصلون بأداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء الذين ارتقوا جراء الحرب الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني على قطاع غزة.

شاهد أيضاً

الأعلى لحقوق ذوي الإعاقة” ينظم ندوة ضمن تحضيرات القمة العالمية للإعاقة 2025

هرمنا الاخباري-عقد المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، بالتعاون مع التحالف الدولي للإعاقة، اليوم الأربعاء، …