أخبار عاجلة

إقرار مشروع قانون معدل لقانون تنظيم العمل المهني مع بعض التعديلات عليه

هرمنا الاخباريأقر مجلس النواب، في جلسة تشريعية، الأربعاء، مشروع قانون معدل لقانون تنظيم العمل المهني لسنة 2022، مع إجراء بعض التعديلات عليه، بعد إقراره من لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان في المجلس.

ويناقش المجلس أيضا، قرار لجنة الاقتصاد والاستثمار والمتضمن مشروع قانون معدل لقانون ضريبة بيع العقار لسنة 2022.

وقال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في مستهل جلسة النواب الأربعاء “بالأمس حلت ذكرى ميلاد باني نهضة الأردن، الراحل الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، ونستذكر معها قائداً حكيمًا نذر نفسه في سبيل رفعة وطنه، وبقي في خندق أمته مدافعًا عن حقوقها، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وقد كان موضع احترام العالم وتقديره عبر سعيه الدؤوب، لتحقيق السلام العادل، ونشر قيم المحبة والتسامح”.

وأضاف الصفدي: وإذ نستذكر الراحل العظيم بخالص دعوات الرحمة والمغفرة، لنؤكد المضي على العهد، خلف راية عميد آل البيت الأطهار، مولاي المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، الوارث لراية المجد، الوصي الأمين على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، والمدافع الأول عن حقوق الشعب الفلسطيني العادلة، والساعي ليل نهار، عبر جولات واتصالات مكثفة، إلى وقف العدوان الغاشم على قطاع غزة.

وختم الصفدي بالقول: الرحمة لروح الحسين الطاهرة، وليحفظ المولى سيد البلاد وعلى يمناه سيف بني هاشم ولي العهد، وليحفظ الله الأردن وفلسطين.

المملكة

شاهد أيضاً

2582 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم

هرمنا الاخباري-بلغت كميات الخضار والفواكه والورقيات الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى، …