أخبار عاجلة

وفاء الكيلاني وتيم حسن .. أول ظهور بعد شائعة الانفصال

هرمنا الاخباري-عمان

أطلق عدد كبير من النقاد على حفل “Joy Awards” الذي أقيم في السعودية لقب “حفل المفاجآت”، بسبب الأحداث المبهرة التي شهدها.

ومن بين المفاجآت ظهور المغنية المصرية الكبيرة “نجاة” بعد غياب طويل، وظهور الممثل السوري تيم حسن رفقة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، بعد شائعات كثيرة حول انفصالهما.

وظهرت وفاء الكيلاني في قمة الإناقة، وعلى وجهها ابتسامة عريضة، وحصرت على التقاط العديد من الصور التذكارية مع زوجها تيم حسن على السجادة الحمراء، والتقاط صور مع الجمهور قبل دخول المسرح.

وكانت شائعة انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني، لاقت رواجا كبيرا في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بسبب التزام الطرفان الصمت، وعدم نفي الخبر.

نخبة من أكبر نجوم الوطن العربي والعالم شاركوا في حفل توزيع الدورة الرابعة من جوائز “Joy Awards” بالعاصمة السعودية الرياض، في حدث فني ضخم شمل عروضاً فنية ومجموعةً من نجوم التمثيل والغناء والرياضة.

ومنحت هيئة الترفيه السعودية خلال الحفل العديد من الجوائز لأبرز النجوم في مجال السينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين.

وفاز عدد من النجوم بـ جائزة “الإنجاز مدى الحياة”، تكريماً لمسيرتهم الفنية، وهم: “أنتوني هوبكنز، منى واصف، إسعاد يونس، علي المدفع، رابح صقر”.

وفي السينما فازت الممثلة المصرية نيللي كريم بجائزة “الممثلة المفضلة” لفئة السينما، والممثل كريم عبدالعزيز بجائزة المفضل،

الفيلم السعودي “سطار” فاز بجائزة “الفيلم المفضل”، و الفنان المصري عادل إمام‬ فاز بجائزة “زعيم الفن العربي”.

شاهد أيضاً

انقاذ حياة حاج اردني اصيب بسكتة دماغيه

هرمنا الاخباري – أعلنت وزارة الصحة السعودية عن نجاح فريق طبي مختص في تطبيب السكتات …