أخبار عاجلة

الصقور يناشد الجهات المسؤولة بخصوص الافاعي السامة -فيديو

هرمنا الاخباري -خاص – الافاعي الخطرة المنتشرة تهدد سلامة المواطنين كما ذكر خبير الافاعي ياسين الصقور لموقع هرمنا الاخباري فقد ذكر بانه شبه يومي يبلغ عن وجود افاعي سامه وغير سامة بشكل كبير بمناطق بالاردن .

الصقور ذكر بان المواطنين عن عدم معرفة بانواع الافاعي ان كانت سامة او غير سامة يقومون بقتلها وهنا الكارثة عندما يقتلون افاعي غير سامة هي بالاصل تقتل الافاعي السامة لتحافظ على بيئة امنة وتقضي على الزواحف الضارة ولهذا السبب انتشرت الافاعي السامه بشكل يهدد فعليا” خطر على المواطنين .

الصقور ذكر ايضا بانه يوميا” يبلغ عن حالات لدغ من افاعي سامة ويعمل بمجهود فردعي على التواصل مع اصدقاء له من دول الجوار ليحصل على الترياق الخاص لتلك الافاعي لانقاذ من يتم لدغه وان الافاعي السامة شديدة السمية لو لم يحصل الملدوغ على الترياق باسرع وقت وبالترياق المناسب فانه سيفقد حياتة .

الصقور ذكر ايضا بانه يوميا” يبلغ عن اعداد كبيره ولا يستطيع الاحتفاظ بها ببيته خوفا” على اهل بيته من تلك الافاعي السامة الخطيره وبنفس الوقت لا يستطيع قتلها وعادة مضطر لقتلها لحماية المواطنين من خطرها .

يناشد وعبر موقع هرمنا كل مسؤول معني وكل جهة حكومية او خاصة بان يتوفر المعدات والامكانيات اللازمة للحصول على الترياق من تلك الافاعي السامة لمعالجة المصابين بها بدل بذل المجهود والمال للحصول على الترياق من دول الجوار ليستغرق الوقت وبالامكان تصنيعة بالاردن وهو مستعد ولديه الامكانية بان يستخرجة من الافاعي السامة .

يناشد وزير الصحة ووزير الزراعة ووزير البيئة ووزير البلديات بالتدخل باسرع وقت .

فيديوهات عدد 2 للصقور

شاهد أيضاً

دراسة عالمية – العنف ضد الرجل بالحياة الاسرية

هرمنا الاخباري – غالبا ما نسمع عن عنف تواجهه المرأة أو الزوجة أو عنف يعاني …