أخبار عاجلة

أرباح الفرنسية للتأمين “جوفيكو” تجاوزت الـ 3 مليون دينار للعام 2019

أظهرت البيانات المالية للسنة المنتهية عن العام 2019 والخاصة بالشركة الأردنية الفرنسية للتأمين “جوفيكو” “شركة مساهمة عامة” زيادة في قيمة الأقساط مقارنة عن العام الذي سبقه، حيث بلغت قيمة الأقساط المكتتبة إلى 30.41 مليون دينار ، مقارنة بـ 27.13 مليون دينار.

وحققت الشركة أرباحا تشغيلية زادت عن 3.1 مليون دينار، مقارنة بأرباح 1.67 مليون دينار عن العام 2018، وبنسبة زيادة هائلة وكبيرة تجاوزت 95% ، الأمر الذي أدى إلى زيادة حقوق المساهمين التي ارتفعت إلى 12.26 مليون دينار ، مقارنة بـ 10.74 مليون دينار ، أي بزيادة 1.8 مليون وبنسبة 20% من رأس مال الشركة.

البيانات المالية وأرقامها تؤكد ارتفاع وتيرة النمو والزيادة في كل مفاصل المركز المالي ، وتشير بأن الشركة قد حققت انجازات ضخمة وهائلة على كل الصعد والمجالات، وانعكس بشكل كبير على هامش الملائة المالية التي بلغت 170%.

ويبدو أن أرقام البيانات والمركز المالي للشركة والنمو المتأتي من خلال الايرادات التشغيلية والأرباح قد جاء لسياسة مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية التي تسير على نهج ومسيرة الراحل ومؤسس الشركة شيخ التأمين وائل زعرب، الذي أسس الشركة قبل 45 عاما ،وبنى مداميكها ومفاصلها ورسم سياستها وافنى حياته لكي تصبح شركة وطنية مميزة في علمها ونشاطها وخدمتها.

الدكتور وليد زعرب المدير العام للشركة والذي يسير على خطى والده المرحوم “أبو الوليد” يفخر هذه الأيام بما زرعه والده من سيرة ومسيرة عطرة ملؤها الامانة والانتماء فكان النجاح علما يرفرف وشاهداً على مسيرة شركة قطعت الكثير من عمرها وأنجزت الكثير من مهامها ولا تزال.

ومن الجدير ذكره أن الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين “جوفيكو” تأسست عام 1976 وهي شركة مساهمة عامة أسسها المرحوم بإذن الله وائل زعرب، وهي تقدم كافة أنواع التأمين بما فيه الحياة والصحة والبحري والحريق والطيران وتأمين السفر وأنواع أخرى من التأمين، فيما يتولى الدكتور وليد وائل زعرب المدير العام للشركة ، التي يمكن أن نقول وبكل موضوعية انها شركة من شركات التأمين القلائل التي حققت ربحا كبيرا مقارنة برأس مالها.

شاهد أيضاً

بنك القاهر عمان يفتتح فرع جديدلعلامتة التجاريةSignatureفي شارع مكة

هرمنا الاخباري– افتتح بنك القاهرة عمان فرعه الجديد  لعلامتة التجارية Signature في شارع مكة  بالقرب …