أخبار عاجلة

الشيخ أنور محمد المنور الحديد في ذمة الله

بسم اللّٰه الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

بـقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والأسى تنعى عشائر البلقاء عامة وعشائر الحديد خاصة فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ أنور محمد المنور الحديد، والد كل من المحامي الأستاذ محمد (أبوشهم) وباسل وسناء وسونيا وجميلة وشقيق كل من زيد والمحامي مازن وفواز وماجد والمرحوم مجدي ووائل، والمرحومة خلفة وسلوى وزين ودينا وسميرة.
وقد إنتقل الى رحمة الله الإثنين الموافق 2020/3/30 بعد حياة حافلة بالعطاء قضاها في أعمال البر والتقوى والأعمال الخيرية وإصلاح ذات البين ومخلصاً لدينة ووطنة وأمته، وخادماً أميناً لأبناء شعبه وداعماً للمشاريع الخيرية في كافة أنحاء الأردن.
سيشيع جثمانة الطاهر في تمام الساعة الثانية ظهراً يوم الثلاثاء الموافق 2020/3/31 إلى مثواه الأخير في مقبرة العائلة بجانب مسجد الحاجة عيدة الحديد في منطقة القويسمة.
ونظراً للظروف القاهرة التي نمر بها نرجوا من الأهل والأحبة أن يعتبروا دعائهم له بالرحمة والمغفرة والعتق من النار خير عزاء لنا بفقدانه، مقدرين للجميع محبتهم ووفائهم، داعين الله عز وجل أن يحفظكم وأن لا يريكم مكروه بعزيز.
إنا لله وإنا إليه راجعون

شاهد أيضاً

ولي العهد ينعى والد الأميرة رجوة الحسين

هرمنا الاخباري-عمان نعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والد صاحبة السمو الملكي …