أخبار عاجلة

الطلبة المحجورين في فندق “غراند إيست يشكون سوء المعاملة ويهددون بكشف المستور”ـ فيديو

هرمنا – اشتكى العديد من الطلبة العائدين للمملكة مؤخراً من تدني مستوى الخدمة في فندق “غراند إيست ـ Grand East” للحجر في منطقة البحر الميت، مؤكدين أن إتفاق العودة  للأردن كان على فنادق 5 نجوم وتم دفع المبالغ المالية التي تغطي هذه الدرجة والتي تقدر بـ 1500 دينار أردني.

المحجورون أكدوا في حديثهم لـ اخبار البلد أن خدمات الفندق الذي يحجرون فيه لا ترتقي للمستوى المتوقع، حيث أن النظافة في غرف الفتدق متدنية جداً، إذ أنها لا تصلح للحجر لما فيها من ملاءات اسرة عفنة، وايضاً الطعام غير المناسب للتقديم، في رمضان سواء على الفطور والسحور.

وأوضحوا أنهم نزلوا في في فندق “غراند إيست” وهو الأمر المخالف للمتفق عليه قبل عودتهم، وبذات السعر الذي دفعوه لفنادق الـ 5 نجوم، واصفين الوضع بها بالمزي والخدمات بالسيئة.

وطالبوا بضرورة الإلتزام بالاتفاق المبرم ونقلهم بشكل عاجل إلى فنادق نظفية تقدم خدمه جيدة لهم، خصوصاً أنهم دفعوا مبالغ مالية كبيرة لهذا الأمر.

كما وصف الطلبة العائدين للمملكة الوضع الذي هم فيه كالتالي:

إن مستوى الانحطاط وعدم الجاهزية لدى ادارة بعض الفنادق هو خير دليل على عدم وجود حس وطني عند بعض الاشخاص . غلا يعقل ان أهالي الطالب قد دفع ما يزيد عن ١٧٠٠ دينار من دم قلب اهالينا مقابل توفير حجر صحي في مركز يفترض ان يكون قد صنف فندق من الدرجة الأولى فما هكذا جاءت توجيهات جلالة الملك في التعامل مع هذا الملف تحديداً فإننا نناشد جلالة الملك أن يوجه الحكومة و الأجهزة المختصة الى اتخاذ اجراءات تنصف الطلبة المظلومين و توفر لهم ما يتحقوه .

لطالما غنينا بإجراءات حكومتنا الرشيدة لمواجهة جائحة كورونا ، و لطالما خرج علينا رجالات الدولة من وزراء و غيرهم يصفوننا بأننا انموذج للعالم و عندما خدع بعض طلابنا و ابناءنا في الخارج بهذه الكذبة و توهموا ان الوضع على ما يرام لم يترددوا بأن يحجزوا تذاكرهم ليعودوا لحضن الوطن تاركين دراستهم و مستقبلهم خلفهم ، و لكن و للأسف استغلت حكومة الجباية حاجة الطلاب في العودة الى الوطن فقامت بتخييرهم بين الفنادق الفارهة -كما يفترض- او بين الكرافانات في وسط الصحراء و بحكم ان بعض الطلبة فضلوا ان يحجروا في اماكم يفترض ان تكون على قدر عالٍ من النظافة و الرعاية فاختاروا النزول في فنادق البحرالميت الا انه و للأسف كان بعض هذه الفنادق اشبه بمكبات النفايات اذ ان غرف الفنادق و اسرّتها كانت مليئتةً بالقاذورات و بقع لا ندري ما هي على شراشف الأسرّة عداك عن زجاجات المشروبات الكحولية المترامية في انحاء الغرف ، عدم وجود مراوح نحن لا نطلب مكيفات و لكن الحرارة و صلت للاربعين و خدمت الإنترنت متقطعة و ضعيفة و أغلبنا علينا امتحانات هذا كله تفاصيل بجانب عدم وجود فريقٍ كاف للقيام على خدمة هذه الفنادق اذ ان احد فنادق البحر الميت و المهجور منذ فترةٍ طويلة و الذي استغلته الحكومة كمركز للحجر الصحي “الراقي” لا يتوافر به الا ٤ موظفين فهل يعقل لأربع موظفين رعاية أكثر من ٢٠٠ شخص .

حفظ الله الأردن و قيادته و شعبه في صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله و رعاه .

الطلاب المحجورين في فندق جراند ايست Grand East

كما أرفد المحجورين اخبار البلد بفيديوهات تبين الوضع بنفندق “جراند ايست” الذي يقبعون به، وظهر جلياً في هذه الفيدوهات قلة النظافة على ملاءات الأسرة وفي الغرف، ووجود حشرات في ممرات الفندق، وطعام بشكل غريب يقدم لهم.

شاهد أيضاً

الإدارة العامة” تستعرض التعديلات المقترحة على أسس منح المكافآت للموظفين

هرمنا الاخباري-استعرض مجلس هيئة الخدمة والإدارة العامة خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، التعديلات المقترحة على أسس …