أخبار عاجلة

الوحدات يواجه البقعة وديا في غياب 13 لاعبا

هرمنا – يختبر فريق الوحدات جاهزيته لبطولة دوري المحترفين الأردني، عندما يواجه غداً الخميس نظيره البقعة في لقاء ودي لكرة القدم.

ويفكر المدير الفني للوحدات عبدالله أبو زمع في إيجاد الحلول الدفاعية المناسبة للفريق بعد خسارة جهود مدافعه الدولي طارق خطاب، بعدما تبين إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويمتلك الوحدات عدة خيارات لسد الثغرة التي سيخلفها خطاب بتواجد المدافع دانيال عفانة وعبدالله نصيب إلى جانب قدرة قائد الفريق محمد الدميري على شغل مركز قلب الدفاع.

وتشكل مباراة البقعة، فرصة لمدرب الوحدات أبو زمع للوقوف على جاهزية اللاعبين غير الدوليين ومنح الفرصة للعناصر الشابة لاكتساب الخبرة.

وسيخوض الوحدات مباراة البقعة الودية بغياب “13” لاعباً حيث يتواجد 7 لاعبين حاليا مع المنتخب الأول في الكويت وهم: أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، محمد الدميري، فراس شلباية، يزن العرب، أحمد ثائر و أحمد سمير، إلى جانب ثنائي منتخب تحت 23 دانيال عفانة ومهند أبو طه، و التحق المحترف اللبناني سوني سعد بمنتخب بلاده، ويحتجب طارق خطاب وعبد العزيز نداي وأحمد زريق بسبب الإصابة.

ويتطلع الوحدات للمحافظة على لقب الدوري، حيث خاض 4 مواجهات من أصل 6 بعدما تم تأجيل لقاءاته بسبب مشاركته الأخيرة في دوري أبطال آسيا.

ويستقر الوحدات حالياً بالمركز الرابع على لائحة ترتيب الفرق بـ “10” نقاط ،حيث فاز في 3 مواجهات وتعادل مع السلط 1-1.

ويلتقي الوحدات في الجولة السابعة من بطولة الدوري، مع المتصدر شباب الأردن يوم 27 يونيو/ حزيران الجاري.

شاهد أيضاً

الحياصات يعلن استقالتة من عضوية مجلس ادارة الفيصلي

 هرمنا الاخباري – اعلن عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي فراس حياصات، اليوم السبت، إستقالته من …