أخبار عاجلة

قبيلة عباد تتبرع بالدم لغزة في بدر الجديدة

هرمنا – أقامت جمعية أصايل بدر الخيرية أمس يوماً وطنياً بأن خصصت نشاطها السنوي التطوعي في التبرع بالدم لدعم أهلنا في غزة. الحملة التي جاءت بتنظيم رئيسة جمعية أصايل بدر الخيرية السيدة ايمان الحرايزة ، والتي تضمنت عدة شركاء لإنجاحها من الشرطة المجتمعية ووزارة الصحة ممثلة بمركز صحي بدر الشامل وأفراد من المجتمع المحلي من وادي السير وبدر الجديدة والبصة وعراق الامير، بالدعم من وجهاء قبيلة عباد وإشراف المهندس احمد المهيرات والدكتور صياح العبادي وجمع غفير من ابناء القبيلة.
وتلقى المهيرات عدة اتصالات دولية تخللت هذا اليوم الوطني من المؤازرين والشاكرين لدور الأردن في الأزمة الأخيرة التي مر بها قطاع غزة، جاء من ضمنها إتصال شكر وتقدير من سفير السلام الدولي الشريف ايمن عبدالفتاح مدوخ والذي سلّط في اتصاله الضوء على شكره وتقديره للقيادة الهاشمية خاصة المستشفى الميداني المتحرك في القطاع والذي أرسله جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، وأن هذه البادرة تؤكد على اللحمه والتآزر بين الشعبين الأردني والفلسطيني . كما وتلقى كل من رئيسة الجمعية والمهندس احمد المهيرات والدكتور صياح العبادي والدكتورة ختام العبادي أوسمة تقديرية من المنتدى الدولي للسلام والدفاع عن حقوق الانسان بمنظمة الشباب التونسي الفلسطيني.
من جانبه أعرب المهندس أحمد المهيرات مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية عن اعتزازه بهذا اليوم، وبكل من تبرع بالدم مشيراً إلى أن دمنا ودم كل جريح هو واحد، متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل، وأكد المهيرات على الدور الداعم من قبل معالي أمين عمّان د. يوسف الشواربه لمبادرات دعم الأهل في فلسطين استمراراً لمسيرة سيد البلاد.

شاهد أيضاً

وفاة شخص متأثرا بإصابته بحادث المفرق – الزرقاء

هرمنا الاخباري-توفي شخص، مساء السبت، أصيب بحادث تصادم مركبتين على اوتوستراد المفرق الزرقاء. وكان الحادث …