أخبار عاجلة

نشامى الجمارك يحصدون ثلاثة جوائز بجائزة الموظف المثالي

هرمنا – المحامي الدولي فيصل الخزاعي الفريحات

تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونه حصد ثلاث من نشامى دائرة الجمارك بتكريم الفائزين الثلاث وهم العقيد جمارك أحمد عبدالمهدي العرمان والرائد جمارك محمد بشير القادري والملازم أول جمارك أنس عنان مصطفى بجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية بدورتها الثانية عشر لعام ٢٠٢٠ ، ودائرة الجمارك أكثر دائرة تحصل على هذا التكريم من خلال موظفيها والجائزة الأولى من الفئة القيادية / الفئة الأولى ممثلة بالعقيد جمارك أحمد العرمان .
التكريم اليوم تحت رعاية رئيس الوزراء لنشامى الجمارك جاء نتيجة الخدمة الأفضل للمواطنين آلتي يقدمها هذا الصرح الأمني والإقتصادي الهام من خلال ( ٣٤ ) خدمة إلكترونية ، وتسعى دائرة الجمارك لتطوير أدائها وعملها بأعلى درجات الجودة والكفاءة والخبرة والتميز مما ينعكس على المواطنين سواء التجار أو المستوردين أو المصنعين أو المستثمرين .
أربعة وثلاثين خدمة إلكترونية تقدمها دائرة الجمارك على مدار الساعة وبكفاءة عالية لتوفير الوقت والجهد والمال على المواطن المراجع لهذا الصرح الأمني والإقتصادي الهام تمشيا مع التوجيهات الملكية السامية المستمره للحكومات بضرورة التسهيل على المواطن في مراجعة المرافق العامة .
دائرة الجمارك خلال الفترة الماضية خطت خطوات متسارعة ومتقدمة في التحديث والتطوير والتمييز في ميدان الإدارة العامة بمديرتها كافة ومكافحة التهريب ، هذه الجوائز الثلاث لنشامى الجمارك تعكس الجهود التي تبذلها دائرة الجمارك لتطوير منظومة التميز والإبداع والجودة والكفاءة ، حيث أنها تعمل على تطبيق أفضل الممارسات لنشر مفاهيم الجوده والتميز ورفع مستوى ريادة تقديم الخدمات وأستحداث آليات عمل متطوره وحديثه وتطوير وحلول مبتكره للتصدي للتحديات المستجده والأرتقاء بمستوى خدماتها .
الإدارة الجديدة لدائرة الجمارك وآلتي خرجت من رحمها ممثلة بمديرها اللواء جمارك المهندس جلال القضاه وبالتكافل والتضامن مع كافة نشامى ونشميات الجمارك يسعون لنشر ثقافة الكفاءة والجودة والتميز والإبداع في العمل وعلى مدار الساعة وبكافة المراكز الجمركية لتعزيز ممارسات الحوكمة الرشيدة والتوظيف الأمثل للموارد البشرية لتوفير الجهد والوقت والمال ، فألف ألف مبروك لنشامى ونشميات دائرة الجمارك هذا التكريم والذي تستحقونه بجدارة وإقتدار .

المحامي الدولي فيصل الخزاعي الفريحات

شاهد أيضاً

غزة ومعركة الوعي

هرمنا الاخباري-كتبت د. رلى الفرا الحروبحراك الجامعات الامريكية والذي التحقت به الجامعات الاوروبية والكندية والاسترالية …