أخبار عاجلة

مراجعون مستاؤون من النائب حسن العجارمة تفاصيل : والعجارمة يرد : غير صحيح

موسى العجارمة – أكد عدد من ابناء لواء ناعور ان النائب حسن العجارمة يلزم مراجعي مكتبه بتعبئة استدعى من اجل الحصول على موعد معه لحل مشاكلهم “على حد قولهم” .
وقال المواطنون انهم يعانون من مشكلة خدماتية تتعلق في لواء ناعور مما استدعى ذهابهم لمكتب النائب حسن العجارمة من اجل مساعدتهم ، لافتين الى ان مدير مكتب العجارمة طلب منهم تعبئة استدعى من اجل الحصول على موعد معه  “وفق ادعاءهم”.
واستهجن المراجعون تصرف العجارمة تجاه ابناء منطقته الذين منحوه الثقة أثناء فترة الإنتخابات ، معبرين عن خيبتهم الكبيرة تجاه تصرفه ، ولفتوا الى ان العجارمة لا يحق له بتاتاً بإلزام أبناء منطقته بتعبئة استدعاء من اجل مقابلته ،مشيرين الى ان ابناء لواء ناعور هم من اوصلوه إلى قبة البرلمان .
بدوره أكد النائب حسن العجارمة في تصريحات لـ”سرايا” ان هذا الإدعاء عارٍ على الصحة وبعيد كل البعد عن نهجة الذي يتبعه مع جميع ابناء دائرته ،لافتاً الى ان مكتبه مفتوحاً لجميع المواطنين دون استثناء ولا يلزم أحد بتعبئة اي طلب او حتى أخذ موعد مسبق لمقابلته .
وأضاف انه يستقبل كافة ملاحظات المواطنين في مكتبه بمجلس النواب من ساعة (8) ولغاية الساعة (3) عصراً ،مشيراً الى ان مدير مكتبه ملزم بتطبيق الانظمة والتعليمات التي تتمثل باستقبال جميع المواطنين دون استثناء .
وبين العجارمة انه يبدو هناك صورة خاطئة وصلت للمواطنين من طلب تعبئة الاستدعى ، كونه بالعادة يستخدم هذا الاجراء لشرح المشكلة التي يعاني منها المواطن مع رقم التلفون عندما يكون خارج مكتبه ، داعياً جميع المواطنين الذي لديهم مشكلة بدائرته الى مراجعة مكتبه بأي وقت

شاهد أيضاً

رئيس النواب: الملك يقدم سردية الحق لمواجهة رواية الاحتلال الإسرائيلي المضللة

هرمنا – عمر ضمرة- أكد رئيس مجلس النواب، أحمد الصفدي، أن جلالة الملك عبدالله الثاني …