أخبار عاجلة

ثورة نيابية على سلطة العقبة.. والحراسيس نسعى إلى حماية مصادر رزق العمال – وثائق

هرمنا – قال رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية حسين الحراسيس إن كتابا صدر عن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة تضمن افتراءات وادعاءات حول مشاركة اللجنة في اتفاق بخصوص فصل وإنهاء خدمات مجموعة من العمال المستأجرين في السلطة.
وأوضح الحراسيس في كتاب، اليوم الأحد، أن اللجنة والسلطة تعلمان أن ما جاء في مضمون الكتاب عار عن الصحة، والحقيقة الدامغة التي تم تجاهل الكتاب الإشارة إليها أن لجنة العمل النيابية قامت بزيارتها إلى محافظة العقبة لرفع الظلم عن العمال وتثبيتهم في العديد من المؤسسات والشركات وليس للمشاركة في فصلهم.
وطالب الحراسيس من رئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات مخاطبة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق سلطة العقبة وكل المعنيين ممن قاموا بتشويه الحقائق والزج باللجنة في موضوع بتعلق بقطع أرزاق عمال، مشيراً أن اللجنة تسعى باستمرار إلى حماية مصادر رزق العمال وضمان استمرارية عملهم.
وكانت سلطة العقبة أصدرت كتابا بأسماء العمال المستأجرين المطلوب إنهاء خدماتهم “حسب توجيهات أمين عام السلطة بناء على الاجتماع الذي تم مع لجنة العمل النيابية في السلطة واعتبارا من تاريخ 1 آب الحالي”.

شاهد أيضاً

وزيرا الأشغال والنقل يتابعان التحضيرات لتشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء

هرمنا – تابع وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن، ووزيرة النقل المهندسة وسام …