أخبار عاجلة

ما هو سر هجوم “فتحي الجغبير” على الحكومة .. ولماذا اتهمها بالضحك على الصناعيين ؟؟

هرمنا شن رئيس غرفتي صناعة عمان والاردن المهندس فتحي الجغبير هجوماً عنيفاً على الحكومة خلال استضافته على برنامج صوت المملكة الذي يقدمه الزميل عامر الرجوب على فضائية المملكة .
وظهر الجغبير غاضباً خلال البرنامج حيث انتقد الحكومة بشكل لاذع واعلن انه لا يريد الشراكة معها بعد ان اكتشف انها “تضحك على الصناعيين” وفق تعبيره .
واستغرب متابعين للشأن المحلي ، تصريحات الجغبير وهجومه على الحكومة بعد العلاقة الطيبة التي كانت تربطه بها.
وطالب الجغبير الحكومة بالمعاملة بالمثل وترتيب السوق سوياً والقيام بواجباتها في ملف الاستثمار ، مشيراً الى ان المسؤول يعين في الحكومة لاصلاح البلد وتشغيلها واصلاحها واصفاً الحكومة بانها صاحبة الحل والربط .
تصريحات الجغبير اثارت تساؤلات حول اسبابها ودوافعها ولماذا ذكر انه “صحي” منذ مدة شهر ان الحكومة تضحك على الصناعيين منذ 20 عاماً في موضوع الشراكة مع الصناعيين ؟ وما هي اسباب هذه الصحوة ؟.
وعلى الصعيد ذاته انتشر خلال 24 ساعة الماضية فيديو قديم للجغبير يتحدث ويمتدح بالحكومة وبالشراكة معها، واستغرب نشطاء اعادوا نشر الفيديو حديث الجغبير يوم أمس، عن ان الحكومة “تضحك علينا بالشراكة”.
وتساءل العديد من النشطاء اين كان الجغبير قبل يوم أمس عن “ضحك الحكومة على القطاعات خصوصاً قطاع التجارة والصناعة والعديد من القطاعات”.

شاهد أيضاً

مركز شابات العاصمة يحتفي باليوم العالمي للعمال

هرمنا الاخباري-نظم مركز شابات العاصمة احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للعمال بحضور أعضاء من المركز والمجتمع …