أخبار عاجلة

محمد خميس يكشف أسباب استقالة حكيم شاكر من تدريب النادي الفيصلي

هرمنا – مهند الجوابرة 

قرر مجلس إدارة النادي تعيين المدرب السوري محمد عقيل مديراً فنياً للفريق ، خلفا للعراقي حكيم شاكر الذي قدًم استقالته مساء أمس السبت لأسباب خاصة حسب ما نشر الحساب الرسمي للفريق .

ويأتي هذا التغيير في الجهاز الفني للفريق للمرة الثانية خلال هذا الشهر في حدث رياضي نادر الحدوث ، بعد أن قبلت إدارة النادي اعتذار المدرب حسام السيد عن الإستمرار في قيادة الجهاز الفني في الثامن من أغسطس الجاري ، ليلحق به العراقي حكيم شاكر أمس السبت بعد 13 عشر يوما فقط قضاها على رأس الهرم الفني للزعيم الأزرق .

اللاعب السابق للنادي الفيصلي الكابتن محمد خميس قال إن استقالة شاكر جاءت بعد اعتراض جميع لاعبي النادي على استمراره في قيادة الجهاز الفني ، وذلك بسبب إجهادهم في التدريبات بشكل كبير” ، الأمر الذي أثر سلبا على أداء الفريق في كلاسيكو الأردن والذي انتهى بنتيجة 2 مقابل لا شيء للوحدات ، ليستمر نزيف النقاط والإبتعاد عن الصدارة وازدياد الضغوطات والتوتر على اللاعبين و على الجماهير الغاضبة خارج المعشب الأخضر على حد سواء .

وأضاف خميس أن هذه التغييرات المتكررة للكادر التدريبي كان لها السبب الأكبر في تراجع مستوى اللاعبين وعلى التكتيكات المتبعة في أرضية الملعب ، نظير التشتت الحاصل لدى الفريق بسبب انعدام الإستقرار في غرفة الملابس .

ويرى خميس أن اللاعبين المتواجدين في قوائم النادي يملكون جميع المقومات التي من شأنها الوصول بالفريق لمنصات التتويج في حال استقرت أوضاع الجهاز الفني وهدأت الأجواء في غرفة الملابس وابتعدت عن التقلبات والتغييرات .

وتمنى خميس للمدرب السوري محمد عقيل التوفيق في مشواره مع النادي رفقة مساعده الكابتن حاتم عقل ، لإعادة قطار الزعيم على المسار الصحيح ، لاسيما أن النادي يعيش هذه الفترة تراجعا ملموسا على النتائج ، يرافقه غضب الجماهير التي لم تعتد رؤية نسرها إلا في سماء البطولات والإنجازات .

شاهد أيضاً

الحياصات يعلن استقالتة من عضوية مجلس ادارة الفيصلي

 هرمنا الاخباري – اعلن عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي فراس حياصات، اليوم السبت، إستقالته من …