أخبار عاجلة

نهاد صوقار يفجرها : إدارة الفيصلي بحاجة لإدارة .. واللاعبون موظفو مياومة

هرمنا- مهند الجوابرة

تتواصل الإعتصامات وتتعالى الأصوات المنادية برحيل إدارة بكر العدوان من مقر النادي الفيصلي ، في ظل الظروف التي يمر بها النادي والتي أدت لخروج الفريق من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي وخروجه أيضا من بطولة درع الإتحاد واستمرار النتائج السلبية في سباق الدوري الممتاز ، إذ إن الفريق مستقر حاليا في المركز الرابع على سلم الترتيب ، الأمرالذي دفع ببعض أعضاء الهيئة العامة في النادي للتقدم بشكوى رسمية في وزارة الشباب ضد إدارة العدوان ، ولا نزال في انتظار ما ستؤول إليه الأحداث في الأيام القادمة .

بدورها قامت وزارة الشباب بتشكيل لجنة للتحقيق في تلك الشكوى ، وباشرت اللجنة أعمالها الأربعاء الماضي في حين لم يكشف أمين عام وزارة الشباب حسين الجبور عن المدة التي ستحتاجها اللجنة لإنهاء التحقيق والإفصاح عن نتائجه ، لكنه وعد بالإعلان عن كامل حيثيات وبنود هذه الشكوى .

وتأمل الجماهير المعتصمة والغاضبة أن يتم إقالة الإدارة والمباشرة في إنتخابات شفافة ونزيهة حتى يتمكنوا من رؤية نسرهم الأزرق محلقا في سماء البطولات والألقاب مرة أخرى .

فيما يرى الخبير والمحاضر الدولي نهاد صوقار أن قرار تشكيل لجنة مؤقتة في النادي الفيصلي أمر مهين ومرفوض ، حيث اعتبر أن هذا القرار لا يليق بتاريخ وإنجازات وعظمة الكيان الأزرق ، مؤكدا وقوفه تحت مظلة الأصوات المنادية بإنتخابات شفافة ونزيهة من شأنها أن تتمخض عن إدارة قادرة على تضميد جراح الفيصلي والمضي قدما نحو منصات التتويج مرة أخرى .

وأضاف صوقارأن الإدارة الحالية بحاجة للإنفتاح على الجماهير وأعضاء الهيئة العامة ، لاسيما أن الجماهير من أهم العناصر المؤثرة في كرة القدم إن لم تكن أهمها .

 وقسًم صوقار الجماهير لفئات تختلف ردود أفعالها من فئة لأخرى ، وقال أن الجماهير التي اتجهت للنادي واعتصمت أمامه للتعبير عن غضبها واستنكارها للحال الذي آل إليه وضع الفريق حاليا، تشكل شريحة صغيرة من جماهير الأزرق إن قورنت بتلك الفئة الصامته والتي يعتصرها الألم لرؤية فريقها بهذا الشكل وبتلك النتائج ، ولا زالت تنتظر بفارغ الصبر عودة فريقهم بالشكل الذي اعتادوا على مشاهدته ومتابعته .

فيما أكد صوقار أنه قام بالتوجه في العديد من المرات “بدافع المساعدة” للحديث مع الإدارة عن تشكيل لجنة فنية لبحث الطرق والسبل التي من شأنها تصويب أوضاع الفريق وإخراجه من المآزق المتتالية ، ليتفاجئ بردود أفعال ساخرة ومتهكمة على هذا الإقتراح وغيره العديد من الإقتراحات التي تصب في مصلحة الكيان الأزرق ولا أحد سواه .

وقال صوقار إن الإدارة الحالية بحاجة لإدارة ، واصفا أداءها بالسيئ للغاية على مستوى التعاقدات مع اللاعبين و المدربين على حد سواء ، مؤكدا على وجود أقطاب مختلفة في الإدارة الحالية تتباين في آراءها ومطامحها وتوجهاتها، لافتا الإنتباه إلى أن إدارة النادي قديما كانت “بير ماله قرار ومغلق” على غرار الفترة الحالية والتي تشهد فيها إدارة النادي إختراقا من قبل بعض الأشخاص ذوي المصالح الشخصية والتصرفات الفردية ، الأمر الذي يسيئ لتاريخ النادي وإرثه الكروي العظيم على المستوى المحلي والقاري .

وأشار صوقار بأصابع الإتهام للاعبين أيضا ، والذين انتهى إنتماؤهم للقميص والكيان وأصبحوا موظفين “مياومة” بحسب صوقار ، حيث يرى أن الإحتراف جعل اللاعبين ينحرفون بالبوصلة تجاه المال والماديات ، بعيدا عن روح الإنتماء والولاء للكيان والغيرة على القميص والشعار التي تحلى بها اللاعبون قبل الإحتراف .

شاهد أيضاً

احالة موظفين للتقاعد وانهاء خدمات اخرين -اسماء

هرمنا الاخباري – صدر في عدد الجريدة الرسمية اليوم الخميس، قرارات مجلس الوزراء باحالة عدد …