أخبار عاجلة

اغرب تعليق لبكر العدوان على استقالة الحوراني من النادي

هرمنا -مهند الجوابرة 

هرمنا – قال بكر العدوان رئيس مجلس إدارة النادي الفيصلي في تعليق مختصر بخصوص استقالة أمين صندوق النادي سامر الحوراني بأن الأمر بالنسبة له غير مهم حاليا .

وقدم الحوراني أمس الأحد استقالته لمجلس إدارة النادي وذكر فيها الأسباب التي دفعته للقيام بمثل هذه الخطوة ، بعد عشرون عاما قضاها في خدمة النادي .

وبين الحوراني في نص الإستقالة حجم الأعباء التي ألقيت على كاهله في الستة أعوام الماضية ،والتي نتج عنها حصد 9 بطولات محلية بالإضافة لوصافة أبطال العرب في القاهرة ، أما عن الموسم الحالي فلقد أكد الحوراني في استقالته أنه تحمل العبئ الأكبر نتيجة الخسائر المالية أثناء جائحة كورونا والتي تفوق 400ألف دينار أردني .

استقالة الحوراني جاءت بعد أن شهد النادي أياما عصيبة على خلفية تراجع مستوى ونتائج الفريق على حد سواء ، تخللها تنظيم اعتصامات أمام النادي وأمام وزارة الشباب للمطالبة بإقالة مجلس الإدارة وفتح باب العضوية للجماهير .

وغمرت السعادة والسرور قلوب محبي ومشجعي النادي الفيصلي الذين اعتبروا استقالة الحوارني خطوة إيجابية تضع قطار النادي على الطريق الصحيح بعد النتائج السلبية وغير المرضية والتي لم تلبي طموح جماهير النسر الأزرق صاحب التاريخ الطويل والعريق والممتد عبر عشرات السنين في عالم المستديرة ، حيث خرج الفريق من منافسات كأس الإتحاد الآسيوي، صاحبه أيضا الخروج من بطولة درع الإتحاد الأردني وابتعد عن المنافسة على لقب دوري المحترفين هذا العام .

شاهد أيضاً

الحياصات يعلن استقالتة من عضوية مجلس ادارة الفيصلي

 هرمنا الاخباري – اعلن عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي فراس حياصات، اليوم السبت، إستقالته من …