أخبار عاجلة

مهندسو معان يسلمون الوزير” توفيق كريشان” مذكرة بخصوص قضيتهم مع شركة “الفوسفات” (تفاصيل)

هرمنا – طارق خضراوي
كشف المهندس ابراهيم عليدي عن تسليم مذكرة خطية الى نائب رئيس الوزراء / وزير الادارة المحلية توفيق كريشان ، بخصوص مطالبهم بالحصول على فرص عمل او التدريب في شركة مناجم الفوسفات الاردنية .
وقال المهندس عليدي ، انه التقى بالوزير كريشان في محافظة معان حيث سلمه المذكرة باليد وقدم له شرحاً عن مطالب مهندسي معان الذين نفذوا وقفة احتجاجية امام مبنى شركة الفوسفات في العاصمة عمان للمطالبة بالتوظيف والتدريب في الشركة للحصول على شهادة خبرة تؤهلهم للحصول على فرص عمل .
وذكر العليدي انه ابلغ الوزير كريشان اثناء تواجده يوم الخميس الماضي في بلدية معان ، باعتراض المهندسين على تهميشهم من التعيينات وتعيين مهندسين في الشركة من خارج المحافظة .
واكد بان الوزير كريشان اخبره بانه سيقوم بتحديد موعد للاجتماع بمهندسي معان للاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم في مكتبه بعمان .
ونفذ عدد من المهندسين من ابناء محافظة معان وقفة احتجاجية منتصف شهر آب امام مقر الشركة مطالبين بتوظيفهم في الشركة وفتح الباب التدريب كما رفعوا الشعارات التالية :”لن نسكت عن حقنا المسلوب .. العمل حق مكتسب” ، “شركة مناجم الفوسفات احرام على بلابله الدوح حلال للطير من كل جنسِ” ، “مهندسو محافظة معان الباحثون عن العمل يستغيثون “التوظيف مطلبنا” خلال الوقفة الاحتجاجية .

شاهد أيضاً

الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى إيطاليا والولايات المتحدة

هرمنا الاخباري-غادر جلالة الملك عبد الله الثاني أرض الوطن، اليوم الأربعاء، متوجها إلى إيطاليا والولايات …