أخبار عاجلة

فوز أيمن سماوي رئيسا لنادي ومهرجان الفحيص بالتزكية

هرمنا جددت الهيئة العامة لنادي شباب الفحيص ثقتها برئيس النادي أيمن سماوي حيث فاز بالتزكية رئيسا ومديرا لمهرجان الفحيص للسنوات الثلاث المقبلة.

وإنتهت اليوم الثلاثاء فرصة الترشح لانتخابات نادي شباب الفحيص حيث لم يسجل أي منافس للرئيس ايمن سماوي في الانتخابات التي ستجري في إجتماع الهيئة العامة 19 / 11 المقبل، وبذلك يفوز سماوي بالتزكية.

وتؤكد أوساط الهيئة العامة أن هذا التكريم لابن الفحيص أيمن سماوي جاء لأكثر من سبب أبرزها بصمات سماوي الواضحة في خدمة مشروعات نادي شباب الفحيص وتطوير مهرجان الفحيص ليصبح منافسا حقيقيا لابرز المهرجانات المحلية والعربية، وثانيا كنوع من التكريم الذي يستحقه سماوي بعد قرار الحكومة إبعاده قسرا عن إدارة مهرجان جرش من دون إبداء أسباب حقيقية مقنعة، وبتوقيت غريب جاء في منتصف فعاليات المهرجان، وثالثا كنوع من الاعتزاز بعودة إبن الفحيص لموقعه الطبيعي في نادي ومهرجان الفحيص.

وشكر سماوي في منشور له …..”الاهل والعشيره والأصدقاء اهل مدينتي التي اعشق( الفحيص العزيزه ) اعضاء الهيئه المحترمين كم انا فخور بتكريمكم لي بانتخابي وبالتزكيه رئيسا لنادي شباب الفحيص ومديرا لمهرجان الفحيص لثلاث سنوات قادمه مؤكدا للجميع أن أكون المخلص الوفي لمدينتي الفحيص ولوطني الاردن القادم أجمل بأذن الله.”

شاهد أيضاً

دراسة عالمية – العنف ضد الرجل بالحياة الاسرية

هرمنا الاخباري – غالبا ما نسمع عن عنف تواجهه المرأة أو الزوجة أو عنف يعاني …