أخبار عاجلة

الرمثا بطلا لدوري المحترفين لأول مرة منذ 39 عاما الوحدات 5 والعقبة 0 ..والرمثا 1 والجزيرة 1

هرمنا – عبد الجبار خالد

توج فريق نادي الرمثا بطلا لدوري المحترفين الأردني لأول مرة منذ 39 عاما بعد تعادله مع الجزيرة 1-1 في المباراة التي احتضنها ستاد عمان الدولي مساء اليوم الخميس 4 نوفمر/ تشرين الثاني في ختام الجولة 22 من البطولة.

وتقدم الجزيرة بهدف حمزة الصيفي في الدقيقة 55 من عمر المباراة بينما عدل محمد أبو زريق اللنتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 60.

وبهذا التعادل رفع الرمثا رصيده النقطي إلى 47 نقطة متسشاويا مع الوحدات الثاني الفائز على شباب العقبة برباعية نظيفة لكنه متفوقا بفارق المواجهات المباشرة بينهما.

فوز كبير للوحدات لم يمنحه اللقب

وفي المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة حقق الوحدات فوزا عريضا على ضيفه شباب العقبة بخماسية نظيفة، لكنه لم يشفع له بالتتويج باللقب.

وتناوب على خماسية الوحدات كل من أنس عوضات (هدفين) في الدقيقتين 21 و45+3 والسنغالي عبد العزيز نداي (هدفين) في الدقيقتين 42 و52 واللبناني هدف في الدقيقة 75، لتساوى مع الرمثا بذات الرصيد لكنه خسر لقبه بفارق المواجهات مع الغزلان اللذين حققو الفوز على الوحدات في مواجهتي الذهاب والغياب.

ويعد لقب الليلة الثالث للرمثا بعد لقبي أعوام 1981 و1982 بينما كان الوحدات يمني النفس بالتتويج باللقب للمرة الـ 18 في تاريه والثانية تواليا.

وكان ناديي الجليل والبقعة هبطا رسميا إلى مصاف دوري الدرجة الأولى بعد أن جمعا 19 و نقطة واحدة على مدار الجولات الـ 22 من البطولة.

وبعدتام بطولة المحترفين الأردنية يكون الترتيب النهائي لموسم 2021 كالأتي: الرمثا 47 نقطة، ومن ثم الوحدات 47، والسلط 41، والفيصلي 38، والحسين 33، وشباب الأردن 33، والجزيرة 28، وشباب العقبة 25، وسحاب 25، ومعان 21، والجليل 19، والبقعة بنقطة واحدة.




شاهد أيضاً

احالة موظفين للتقاعد وانهاء خدمات اخرين -اسماء

هرمنا الاخباري – صدر في عدد الجريدة الرسمية اليوم الخميس، قرارات مجلس الوزراء باحالة عدد …