أخبار عاجلة

حملة للتبرع بالدم لمركز الحسين للسرطان في غرفة تجارة الزرقاء


هرمنا – رعى المقدم محمد الحمايدة مساعد مدير شرطة الزرقاء حملة التبرع بالدم لصالح مركز الحسين للسرطان مندوباً عن مدير شرطة محافظة الزرقاء، والتي اقامتها غرفة تجارة الزرقاء بالتعاون مع المجلس المحلي لمركز أمن المدينة ومديريتي الصحة وبنك الدم في محافظة الزرقاء.

وأشار السيد حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء إلى النهج الذي اتبعته الغرفة في إطلاق ودعم المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تهدف إلى رعاية المواطن تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين –حفظه الله- ، ومن هذا المنطلق فقد استجابت غرفة تجارة الزرقاء اليوم لنداء الواجب الإنساني لحاجة مركز الحسين للسرطان لكميات من الدم.

وشارك في الحملة الدكتور خالد عبدالفتاح مدير صحة الزرقاء وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء وأعضاء المجالس المحلية للمراكز الأمنية ،ونشامى الأجهزة الأمنية وممثلي الهيئات الرسمية والأهلية والإعلامية وأبناء محافظة الزرقاء.

وأضاف شريم ان تنظيم مثل هذه الحملة يعزز دور التكافل الاجتماعي بين أبناء هذا الوطن العزيز الذين هبوا للتبرع بدمائهم الزكية لصالح مركز الحسين للسرطان، وتقديم العون لمن ابتلاهم الله بهذا المرض، سائلا الله أن يمن عليهم بالشفاء.

شاهد أيضاً

منخفض خماسيني الجمعة وارتفاع ملموس للحرارة

هرمنا الاخباري – تتأثر المملكة بمنخفض خماسيني يوم الجمعة، يرافقه ارتفاع ملموس على درجات الحرارة …