أخبار عاجلة

وفد من نقابة المهندسين الأردنيين يزور غرفة تجارة الزرقاء

هرمنا – قام وفد يمثل مجلس إدارة نقابة المهندسين – فرع الزرقاء بزيارة إلى غرفة تجارة الزرقاء بهدف تعزيز التعاون بين نقابة المهندسين والقطاع التجاري في محافظة الزرقاء.
وترأس الوفد الدكتور المهندس خالد البلوي رئيس مجلس فرع نقابة المهندسين في الزرقاء، ورافقه عدد من أعضاء مجلس إدارة الفرع وعدد من أعضاء مجلس محافظة الزرقاء ، وكان في استقبالهم حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء و أعضاء مجلس الادارة.

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك بين الغرفة ونقابة المهندسين في الزرقاء.

وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء التهاني لرئيس وأعضاء مجلس النقابة لفوزهم بالانتخابات، والتي جرت في آيار الماضي من هذا العام ، وتمنى لهم كل التوفيق لخدمة منتسبي النقابة.

وأشاد شريم بدور نقابة المهندسين في محافظة الزرقاء وتفاعلها مع مؤسسات القطاع الحكومي والقطاع الخاص لتحقيق التشاركية بين مؤسسات المجتمع لتبادل الخبرات وتقديم أفضل الخدمات للقطاع التجاري والخدمي في الزرقاء.

وقال شريم أن الغرفة على استعداد لتقدم الدعم اللوجستي للنقابة لعقد ورشات تدريبية لأبناء التجار حديثي التخرج لتطوير خبراتهم والمساهمة في توفير فرص العمل للخريجين والعاطلين عن العمل تحقيقاً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لرفع مستوى الأداء والارتقاء في مختلف القطاعات الاقتصادية وتوفير فرص من خلال تفعيل دور القطاع الخاص ومساهمته بالحد من البطالة .

وأكد البلوي ان النقابة مستعدة لمد جسور التعاون مع الغرفة وابرام مذكرة تفاهم لخدمة أبناء منتسبي القطاع التجاري في محافظة الزرقاء من خلال عقد ورشات تأهيل وتدريب تساهم في خلق فرص عمل للشباب واكسابهم مهارات تمكنهم للانخراط في سوق العمل .

وفي الختام شكر البلوي رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة على حسن استقبالهم و دور الغرفة بتقديم أفضل الخدمات لأبناء محافظة الزرقاء.

شاهد أيضاً

وفاة شخص متأثرا بإصابته بحادث المفرق – الزرقاء

هرمنا الاخباري-توفي شخص، مساء السبت، أصيب بحادث تصادم مركبتين على اوتوستراد المفرق الزرقاء. وكان الحادث …