أخبار عاجلة

انخفاض الحرارة وطقس معتدل

هرمنا الاخباري – عمان

يطرأ يوم الاثنين  نهاراً انخفاض على درجات الحرارة قليلاً، لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتسود أجواء  معتدلة في معظم المناطق، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. ليـــــــــلاً: الأجواء رطبة ولطيفة الحرارة في معظم المناطق، وتميل للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية، مع استمرار تواجد بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.   
التحذيرات ليوم الاثنين: – خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية. – احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية

 اما يوم الثلاثاء  نهاراً تبقى الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.  ليـــــــــلاً: الأجواء رطبة ولطيفة الحرارة في معظم المناطق، وتميل للبرودة قليلاً فوق   المرتفعات الجبلية العالية، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا التحذيرات ليوم الثلاثاء: – خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة  فوق المرتفعات الجبلية العالية.

شاهد أيضاً

وفاة 3 اشقاء بحريق منزل في عمان

هرمنا الاخباري-توفي فجر الجمعة 3 اشقاء احداث اثر حريق في منزل ذويهم في منطقة البنيات …