أخبار عاجلة

الوحدات 1 – الرمثا 0 وشباب العقبة أول المتأهلين لنهائي كأس الأردن

هرمنا الاخباري – عمان

حجز فريق شباب العقبة مقعده في نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم بعد فوزه، اليوم الأربعاء، على فريق عمان “إف سي” في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

وفاز العقبة بثلاثة أهداف دون رد سجلها اللاعبون: عمر اسريوه، وغيث مدادحة، والمحترف الكولومبي كريستيان كانجا.

وضرب الوحدات موعداً مع العقبة في نهائي كأس الأردن، بعد الانتصار على الرمثا في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدنية الامير الحسن في محافظة اربد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الكأس. 
وعبر الوحدات الحصون الرمثاوية صوب النهائي بصعوبة كبيرة، بعد تقاسم الفريقين السيطرة على زمام الامور وصناعة الكرات الخطيرة في امسية كروية حملت في طياتها لمحات فنية جميلة للغاية. 
انطلاقة خضراء 
دشن الوحدات البداية المنتظرة من قبل جماهير الأخضر، بالضغط العالي على الخصم في مناطقه بهدف إغلاق جميع المنافذ والسيطرة على مهارات نجوم الغزلان، والاعتماد على الكرات القصيرة بغية تسجيل هدف السبق الذي جاء عبر المحترف الفلسطيني شهاب القنبر بالدقيقة “7” بعد دربكة داخل المناطق المحرمة واخفاق مدافعي الرمثا بتشتيت الكرة التي اختارت الدبابة الوحداتية وتتوجه للشباك معلنة تسجيل الهدف الأول في اللقاء، رد عليه الرمثا بتحركات نشطة لكن دون اي خطورة على مرمى عبدالله الفاخوري الذي كان حاضرا أمام كرة ابو الكاس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدات ويؤجل الحسم للحصة الثانية من اللقاء. 
خطورة كبيرة 
المنظومة الخضراء واصلت التوفق الميداني على حساب الغزلان، بالسيطرة شبه التامة على منطقة العمليات واغلاق جميع المنافذ للحد من خطورة الرمثا مع هجمات منظمة أزعجت حارس ودفاعات الفريق الشمالي الذي بدوره بادر في الثلث الأخير من وقت الشوط الثاني وصنع ما فشل بصناعته طوال اللقاء لكن دون اي تغيير على النتيجة، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز المارد على حساب الغزلان ويتأهل الوحدات لملاقاة العقبة في نهائي البطولة

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يحذر الاهالي من اقتراب صغارهم للمسطحات المائية

هرمنا الاخباري – دعت مديرية الدفاع المدني ضمن مبادرة “صيف آمن” المواطنين الى مراقبة الأطفال …