أخبار عاجلة

معالي جمال الصرايرة علم يرفرف عاليا

هرمنا الاخباري – عمان – بقلم الإعلامي العميد المتقاعد هاشم المجالي.

كلنا يعلم بأن معالي جمال الصرايرة قامة وطنية أردنية ونفتخر بأنه إنتاج كركي ومن عشيرة الصرايرة في مؤتة والمزار و الهاشمية وسول والتي يشهد لها القاصي والداني بعراقتها واصالتها ودور أبنائها في خدمة هذا الوطن وما قدمته من شهداء لأجل الوطن ولأجل فلسطين الحبيبة و المحتلة .
إستطاع أبو محمد أن ينتج نفسه بنفسه وأشدد على هذه العبارة ، فهو ليس نِتاج وراثة مناصب ولا صداقة كراسي وإنما هو رجلا عصاميا تعلم بالمدارس الحكومية والجامعات العربية وبدأ العمل بالقطاع الخاص ثم عضوا بمجلس النواب ثم وزيرا بعدة حكومات أردنية ، فلا فضل لأحد عليه سوى رضى الله ورضى والديه وما قدمه من الأعمال الصالحة التي يحب أن يكتمها ولا يتحدث عنها .
معالي ابو محمد قدّم خدمات لكل محافظات الوطن من دعم جمعيات اومساجد أوكنائس ومدارس وكليات جامعية وجامعات حكومية وخاصة وطرق وقاعات اجتماعية وبعثات دراسية ، وكان ذلك كله من خلال أن كان رئيسا لمجلس إدارة شركة البوتاس العربية ومن خلال كل منصب حكومي أو خاص تشرف بتوليه معالي ابو محمد في الدولة أو بالشركات الخاصة .

ابومحمد ليس له شركات خاصة ولا أملاك غير طبيعية ولا أولاد وبنات تورثوا منه مناصب وكراسي حكومية ، هو رجل يخاف الله في حدود الحلال والحرام وهو مقيم للصلاة بأوقاتها ويقوم بنفسه على رعاية والدته ، ولم يتلوث فرجه ولا يديه النظيفتين بما تلوثت بها ايادي بعض من استلم المناصب التي كان قد استلمها ابو محمد .
معالي ابو محمد لا يحتاج لتزكية مني ولا من غيري فهو راضي عن نفسه ويشعر بعلامات الرضى في حياته ، ولكن من باب الوفاء لهذا الرجل ومواجهة الذباب الالكتروني الذي صار يقصف و يستهدف الشرفاء في هذا الوطن ضمن برامجهم القذرة والممنهجة والمنسقة مع ايلي كوهين وزبانيته لإحداث الفتن بالوطن ، فإنه من الواجب علينا أن نرجم هذا الذباب وتلك الأفاعي والعقارب السامة بالحجارة كما نرجم إبليس في مناسك الحج .
نحن في هذا الوطن لن نسمح لأي كان أو من يكون أن يستهدف أبناء الوطن الأحرار و الذين لم تشوبهم شائبة فساد مالي أو فساد أخلاق ولهذا يجب علينا نقف مع المخلصين للوطن من الأحرار فقط .

وهذا لا يعني أننا متعصبين قبليا أو عشائريا وإنما عصبيتنا للأحرار والمخلصين من أبناء هذا الوطن بغض النظر عن منبته أو أصله أو محافظته .
حمى الوطن والملك والشعب وكل أحرار هذا الوطن من منابع ومثيري الفتن المتكسبين من الإعجابات واللايكات ووضع السم بالدسم.
جمال الصرايرة لينا وحقه علينا

شاهد أيضاً

الابعاد الاقتصادية للأمن السيبراني

هرمنا الاخباري-الثورة التكنولوجية التي يشهدها عالم اليوم والانتشار غير المسبوق لاستخدام الانترنت والتحولات الرقمية التي …