أخبار عاجلة

استقالة المدير الفني لنادي الوحدات داركو نسيتروفيتش

هرمنا الاخباري – عمان

قدم المدير الفني لنادي الوحدات لكرة القدم، داركو نسيتروفيتش، استقالته من تدريب الفريق، بحسب ما ذكر رئيس النادي بشار الحوامدة الخميس، مشيرا إلى إن إدارة النادي “لم تبحثها بعد”.
وكتب الحوامدة على صفحته في فيسبوك: “سنعاني في الأيام القادمة بعض الشيء لكن سنتخطى ذلك سريعا … هناك من لم يتحمل الموقف ومنهم مدربنا الذي نحترم وربما يغادرنا لظروف خاصة حدثت معه قبل مباراتي كأس السوبر، لكن الأحداث الأخيرة سرعت في عملية استقالته والتي لم تبحث بعد”.
والخميس، سحب 3 أعضاء مستقيلين من إدارة نادي الوحدات استقالاتهم، بحسب وزارة الشباب، وذلك من أصل 6 أعضاء قدموا استقالتهم عقب صدور قرار المشاركة في الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا والذي خسره الوحدات أمام شباب أهلي دبي الإماراتي الذي يضم لاعبا فلسطينيا يحمل جنسية إسرائيلية.
الحوامدة قال الخميس، “ها نحن اليوم نزيل غبار أزمة جديدة ونبقي على شرعية إدارة نادي الوحدات وذلك بسبب عدول 3 أعضاء عن استقالاتهم ليصار إلى دعوة الاحتياط وربما انتخابات تكميلية إن لم يكفِ العدد المطلوب”.
وتابع: “ظرف صعب جديد يمر على نادي الوحدات تخطينا معظمه ولازال هناك بعض الأمور التي ما زالت عالقة وتأثيرها سلبي إلا إذا تماسك النادي من إدارة وجماهير …”.
وقال: “ربما مفاجئات غير سارة قد تحدث خلال اليومين القادمين، لكن نحن في مجلس الإدارة سنبقى أقوياء في مواجهة كل الظروف بالشجاعة التي عهدتونا بها وبنفس الأقوياء لا الضعفاء المهزومين”.
الحوامدة رأى أنه “ليس من استقال لا يحب الوحدات ولا من بقي يحبه أكثر لكن الأهم أن لا نسيء لاحد وأن نحترم كل رأي مهما كان وأي انتقاد من أجل التصحيح ولا نقبل بأي إساءة لأحد في المنظومة”.

شاهد أيضاً

لخدمة 50,000 شخص من الصُمّ وضٍعاف السمعزين تُطلق خدمة الترجمة الفورية بلغة الإشارة في معارضها

هرمنا الاخباري-عمّان 6 أيّار 2024: تماشياً مع استراتيجيتها في إدارة الاستدامة، واستكمالاً لدورها الفاعل في …