أخبار عاجلة

أسطورة ليفربول يتمنى خسارة مصر بسبب محمد صلاح

هرمنا الاخباري – عمان : تمنى مارك لورنسن أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي خسارة منتخب مصر وخروجه مبكراً من بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة حتى يعود النجم محمد صلاح إلى صفوف الفريق الذي ينافس للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وستقام البطولة في كوت ديفوار بين 14 يناير المقبل وحتى 11 فبراير، إذ يلعب منتخب مصر الأكثر فوزاً بالكأس في المجموعة الثانية إلى جانب غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.
وقال لورنسن نجم ليفربول في الثمانينيات الميلادية في حديث نقلته شبكة “دازن” يوم الخميس: أتمنى أن تخسر مصر مبارياتها الأولى وتخرج في البطولة حتى يعود صلاح إلى صفوف الفريق ويواصل مسيرته في الدوري الإنجليزي.
ويتخلف ليفربول بفارق نقطة عن المتصدر أرسنال مع بقاء جولة واحدة على نهاية مرحلة الذهاب، إذ يطمح “الحمر” لاستعادة اللقب الغائب منذ موسم 2019-2020.
وواصل لورنسن الفائز ببطولة الدوري الإنجليزي 5 مرات مع ليفربول: ليفربول يملك عدداً قليلاً من اللاعبين الذين يمكنهم تعويض محمد صلاح في هذه المرحلة الحساسة من الموسم، لا أريد التقليل إطلاقاً من منتخب مصر لكن من مصلحة النادي أن يخرج من البطولة مبكراً.
وختم: تعامل ليفربول مع هذا الموقف من قبل، وسيكون مضطراً للتعامل معه مستقبلاً، ربما يحالفه الحظ بالخروج بشكل إيجابي من تلك الفترة، لكن الأهم أن يتولى لاعب آخر مسؤولية التسجيل بدلاً من صلاح.
وستفتقد الأندية الإنجليزية عدداً كبيراً من لاعبيها خلال فترة إقامة البطولة، إذ سيغادر أندريه أونانا مانشستر يونايتد للعب مع منتخب الكاميرون، وتوماس بارتي أرسنال ليدافع عن ألوان غانا ومعه مواطنه محمد قدوس لاعب وست هام، والمالي إيف بيسوما لاعب توتنهام وغيرهم.

شاهد أيضاً

الحياصات يعلن استقالتة من عضوية مجلس ادارة الفيصلي

 هرمنا الاخباري – اعلن عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي فراس حياصات، اليوم السبت، إستقالته من …