أخبار عاجلة

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

هرمنا الاخباري-استشهد عدد من الفلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، الليلة الماضية وفجر اليوم السبت، في قصف الاحتلال المتواصل على مناطق متفرقة في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية، بارتفاع حصيلة الشهداء عقب استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة رضوان، بحي تل السلطان في مدينة رفح، جنوب قطاع غزة إلى 9 شهداء، بينهم 6 أطفال ونساء، مشيرة إلى أن عدد الشهداء مرشح للارتفاع نظرا لعدد الإصابات الناتج عن القصف.
وارتقى شهيد جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا بجوار المقبرة الشرقية شرق مدينة رفح، كما استهدفت بصاروخ واحد على الأقل أرضين في حيي البراهمة، والشعوت، وأطلقت مدفعية الاحتلال عددا من القذائف تجاه المناطق الحدودية للمدينة.
كما أطلقت عدة قذائف على حي الزيتون وتل الهوا في مدينة غزة، وشنت غارة على منزل في حي الرمال بمدينة غزة.
ودمرت طائرات الاحتلال مربعا سكنيا في حي الدعوة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، يعود لعائلات الغرابلي، والنباهين، وأبو مراحيل، والسيد، والقصاص.
وأطلقت الزوارق البحرية الإسرائيلية نيران أسلحتها الرشاشة تجاه شاطئ بحر مدينة دير البلح، وسط القطاع.
وفي حصيلة غير نهائية لوزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 34 ألفًا و12 شهيدًا، جلهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى76 ألفًا و833 إصابة، فيما لا يزال آلاف المواطنين في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات، ويمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إليهم.

شاهد أيضاً

لبنان يتقدم بشكوى رسمية ضد إسرائيل

هرمنا الاخباري- تقدم لبنان بشكوى رسمية ضد إسرائيل لدى مجلس الأمن الدولي على خلفية اعتداءات …