أخبار عاجلة

ياقوم والله العظيم ما اخذ بالقوة لايستعاد الا بالقوة … اعيدوا البنادق لاكتاف الرجال… الدكتور زيد احمد موسى المحيسن

اذا اردت السلام فكن مستعدا للحرب ” وازيد على ذلك واقول، اذا اردت السلام فكن مستعدا للتضحية .. من قال ان صراعنا مع الصهيونية العالمية ومن ورائها هو صراع حدود فقط ؟!
ان صراعنا كأمة عربية ماجدة ذات رسالة خالدة مع الصهيونية العالمية هو صراع وجود … نكون او لانكون، انه صراع مع الغزاة والطغاة والغلاء وهذا كله يتمثل في دولة الكيان الصهيوني.. فهم غزاة احتلوا الارض ودنسوا العرض، وهم طغاة اذلوا العباد واكثروا في الارض الفساد، وهم غلاة ومتطرفون صناع فتن ومؤمرات منذ الازل ومازالوا حتى يبعث الله الارض ومن عليها.
لقد جأءوا الى فلسطين – الارض العربية – حفاة عراة تحت غطاء ومظلة المستعمر البريطاني، وجذروا وجودهم ونفوذهم الاستيطاني في المنطقة من خلال الدعم المادي والمعنوي البريطاني والامريكي واستفادوا من هشاشة النظام العربي القائم، وعملوا على تكريس سياسة فرق تسد بين الاقطار العربية، تارة بحبك المؤامرات، وتارة اخر باثارة الطائفية والمذهبية بين ابناء الشعب العربي من المحيط الى الخليج، من خلال خلق اعداء جدد خياليين للامة العربية ولاي مشروع نهضوي وحدوي لامة الضاد .
ان خرافة الحلول السلمية للقضية الفلسطينة بشتى اشكالها وصورها وتخريجاتها يجب ان لاتنطلي على احد من ابناء الامة العربية بعد اليوم.. ان ما اخذ بالقوة لايستعاد الا بالقوة، والكيان الصهيوني المحتل لايعرف الالغة العصا الغليضة – لغة القوة – لهذا لابد من اعادة البندقية لاكتاف الرجال، فهذه اللغة التي يفهمها العدو الصهيوني ومن سار على نهجه من العالم الغربي، وصدق المناضل العربي الفلسطيني غسان كنفاني عندما قال “خلقت اكتاف الرجال لحمل البنادق فاما عظماء على ظهرها او عظاما في جوفها”.. الكيان الصهيوني لا يعرف الا لغة النار والحديد والدم، وهو كيان غاصب لايؤمن بالقيم الانسانية ولا يعترف بالقوانين والمواثيق الدولية، انه كيان مارق لقيط خارج على القانون والشرعية الدولية يجب اجتثاثه من جذوره، وهذا لايكون الا بالارادة الصادقة وباعادة تموضع البندقية العربية على اكتاف الرجال حتى نتخلص ونخلص البشرية من شروره والى الابد .. فالاعمال لاتتحقق بالتمنيات، انما بالارادة والعزيمة الصادقة نصنع ونحقق المعجزات.. وما نيل المطالب بالتمنى ولكن تؤخذ الدنيا غلابا .
( ردا على اعلان صفقة القرن 28-1-2020. )

شاهد أيضاً

تعزيز تنافسية المنتج الأردني

هرمنا الاخباري-نستطيع القول أن تعزيز تنافسية المنتج الأردني تعتبر حلقة أساسية في اطار الجهود التي …