أخبار عاجلة

الجــزيــرة يواجه الــرفاع البحــريني .. اليوم

يبحث الجزيرة عن تجاوز عقبة ضيفه الرفاع البحريني، عندما يلتقيه بتمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويعي الجزيرة جيداً أهمية الفوز والخروج بالنقاط الثلاث، خاصة وأن الفريق تعرض للخسارة في المباراة الأولى أمام مستضيفه ظفار العماني.
ما سبق يفرض على نجوم الجزيرة إظهار أعلى درجات الجدية والتركيز هذا المساء، علماً أن المنافس أيضاً سيبحث عن الفوز لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام القادسية الكويتي.
ويخوض الجزيرة المواجهة بتشكيل يجمع ما بين عنصري الخبرة والشباب، خاصة وأن عدداً كبيراً من نجوم الفريق رحلوا قبل انطلاق الموسم، لكن برغم ذلك قدم (الأحمر) مباراة جيدة أمام ظفار وكان قريباً من العودة بنتيجة أفضل.
ويعي الجزيرة جيداً أن الأنظار مسلطة عليه كونه بات أحد الأقطاب المهمة في هذه البطولة، حيث تمكن من بلوغ المباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا في النسختين الأخيرتين، قبل الخسارة أمام القوة الجوية والعهد اللبناني على التوالي.عموماً لن تكون المواجهة سهلة للجزيرة، لكنها ليست صعبة إن أحسن التعامل معها، خاصة وأن مدربه أمجد أبو طعيمة بات يملك خبرة كبيرة في هذه البطولة، وهو ما سيمنح الفريق أفضلية إضافية هذا المساء أملاً بالخروج بالنتيجة التي تلبي طموحات الجماهير الجزراوية وجماهير كرة القدم بصورة عامة.

شاهد أيضاً

إصدار جدول دوري المحترفين من الأسبوع 17 وحتى 20

هرمنا الاخباري-أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول المباريات للأسابيع من السابع عشر حتى العشرين، من …