أخبار عاجلة

“ابو النادي” يوجه مجموعة من المطالب لرئيس الوزراء لانقاذ قطاع تأجير السيارات السياحية ..(تفاصيل)

وجه عضو الهيئة الادارية في نقابة اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية شادي ابو النادي مجموعة من المطالبات الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عبر مجلس النواب وتحديداً مكتب النائب عبدالقادر الازايدة .
مطالبات ابو النادي جاءت بعد القرارات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة فايروس كورونا والتي تمثلت باغلاق المعابر الحدودية والمطارات والتي على اثرها توقفت الشركات والمنظمات عن دفع ما يترتب عليها من التزامات اتجاه قطاع تأجير السيارات السياحية بالاضافة الى الغاء عدد كبير من الحجوزات .
وطالب ابو النادي الحكومة بمساعدتهم من خلال وقف كافة المتطلبات المالية المترتبة على القطاع من ضرائب ومسقفات ورسوم ترخيص وهيئة نقل وترخيص رخصة المهن اضافة الى رسوم ترخيص السيارات والذمم المترتبة على القطاع بواسطة الشيكات والكمبيالات لصالح البنوك ومؤسسات التمويل ، وذلك للفترة الحالية ولمدة ستة شهور على الاقل .
وقال ابو النادي ان هذه الاجراءت ستساهم في تعافي القطاع والعودة الى العمل الطبيعي بعد الانتهاء من فيروس كورونا ، باعتبار ان انتشار الوباء “كورونا” والاجراءات التي اتخذتها الحكومة تشكل معوقات قاهرة على ضوء الاوضاع التي يمر بها القطاع ، متوقعاً اذا لم يكون هناك قرارات حكومية تدعم القطاع ان تتسبب الازمة الحالية باغلاق مؤسساتهم سواء بقضايا سترفع عليهم او غير ذلك .

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …