أخبار عاجلة

رئيس غرفة في القطاع الصناعي والتجاري يروج لنفسه بأنه الوزير القادم

هرمنا – أحمد الضامن

هرمنا – ما إن تبدأ وسائل التواصل الاجتماعي والصالونات السياسية بالحديث عن تعديل وزاري في الحكومة، وتبدأ معه التكهنات والأحاديث عن الأسماء والتي بعضها يفرض فرضّيا ، ومنها من يرّوج لنفسه بأنه صاحب “المعالي” القادم في التعديل الوزاري.

رئيس غرفة حالية بدأ للسعي والترويج لنفسه بين أبناء القطاع الصناعي والتجاري ، ونشر الأحاديث والشائعات بين أصدقائه والتي تتحدث عن ترشيحه لاستلام منصب وزير الصناعة والتجارة والتموين القادم خلفا للوزير الحالي الدكتور طارق الحموري.

وعلى ما يبدو بحسب المصادر بأنه يعمل حاليا بكامل طاقته لنيل الرضى والحصول على الثقة من قبل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والتقرب منه بشتى الطرق ، لايصاله إلى كرسي الوزارة.

الغريب في الأمر وخاصة بعد الشائعات التي وردت بالتعديل الوزاري وخروج الحموري من تشكيلة الوزارة ، إلا أن صديقه لم يلتفت إلى ذلك، وبدء بنشر الأحاديث التي تشير إلى اقتراب موعد استلامه المنصب ، والحديث بأن الحكومة في الآونة الأخيرة تتجه بنظرها لشخص من رحم القطاع الصناعي والتجاري ، قادر على قيادة الدفة الاقتصادية القادمة بنجاح ، خاصة وأنه وبحسب حديثه أنه الأعلم بهموم أبناء قطاعه.

ويبدو أن هذا الرئيس يعمل بصوته القوي على فتح الأبواب واقناع العديد بأنه الرجل المناسب في المكان المناسب ، متناسيا الشرخ والشق الذي حدث في القطاع نتيجة الخلافات التي تحدث.

قرار الحكومة في اتجاهها للبحث عن شخص من رحم القطاع الصناعي والتجاري لقيادة القطاع صحيحة تماما ، فالقادم يحتاج لشخص من رحم القطاع يستطيع قيادة عجلة الاقتصاد بحنكة وذكاء وأن يكون متوازن بين القطاعات كاملة، لأن المرحلة القادمة تتطلب بناء كافة القطاعات من جديد لاستدامة العمل والخروج إلى بر الأمان في ظل الظروف الراهنة.

شاهد أيضاً

975  مليون دينار الاستثمارات الكويتية في بورصة عمان

هرمنا الاخباري-الشياب- وصل حجم الاستثمار الكويتي في بورصة عمان لنهاية آذار الماضي إلى 975 مليون …